عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-03-09, 03:45 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أمريكا تنضم لركب المتقدمين لاستضافة كأس العالم 2018 و 2022




أعلن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، أمس الاثنين، أنه تقدم بطلب استضافة نهائيات كأس العالم 2018 أو 2022، معربا عن أمله في رفع مستوى اللعبة في البلاد، التي تتفوق بعض اللعبات الأخرى بها على شعبية كرة القدم.
وأكد رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم سونيل جولاتي، أنه يأمل في استضافة بلاده لكأس العالم مجددا، لإنهاء المهمة التي بدأت مع تنظيم كأس العالم في عام 1994، والتي ساعدت على إطلاق دوري كرة قدم المحترفين في البلاد.
وفي سابقة هي الأولى من نوعها، سيعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن الدول المستضيفة لكأس العالم في عامي 2018 و2022 في آن واحد، ويأتي ذلك بناء على رغبة الفيفا في منح فرصة أكبر للدولة المضيفة من أجل الاستعداد لتنظيم البطولة.
وتتنافس أمريكا مع نحو 12 دولة أخرى من أجل نيل شرف تنظيم البطولة مثل كندا والمكسيك والتنظيم المشترك بين البرتغال وأسبانيا، وإنجلترا وملف مشترك بين هولندا وبلجيكا، وروسيا وقطر وإندونيسيا واليابان وأستراليا.
يشار أن جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وجه ضربة قوية للبرتغال وأسبانيا وهولندا وبجليكا، حين أعلن أن الأولوية للملفات المنفردة، وأن لجنة الفيفا لن تنظر في الملفات المشتركة، كما يشار أن قارة أمريكا الجنوبية استبعدت من الترشيحات وكذلك القارة الأفريقية، لتنظيم مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، و2014 في البرازيل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hlvd;h jkql gv;f hgljr]ldk ghsjqhtm ;Hs hguhgl 2018 , 2022 hsjqhtm ;Hs hguhgl




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس