عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-11-11, 06:40 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فرصة ذهبية أمام نيمار لإظهار موهبته أمام العالم




ستكون الفرصة سانحة أمام البرازيلي الصاعد نيمار لإظهار أن موهبته تضاهي الارجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم عندما يقود ناديه سانتوس في كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وتسلطت الأضواء على نيمار البالغ عمره 19 عاما مع سانتوس ومنتخب البرازيل بفضل مهاراته الفردية العالية في المراوغة وتسجيل الأهداف وأصبح مطلوبا للانضمام لأكبر الأندية الاوروبية مثل ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي.

لكن اللاعب المعروف بتصفيفة شعره الغريبة رفض الانتقال إلى اوروبا مثل باقي مواطنيه البرازيليين وتمسك بالبقاء في النادي الذي لعب له الأسطورة بيليه ومدد مؤخرا تعاقده حتى عام 2014 الذي سيشهد استضافة البرازيل لنهائيات كأس العالم.

وذكرت تقارير أن إجمالي ما سيتقاضاه نيمار من تعاقده الجديد الضخم سيجعله من أعلى لاعبي العالم أجرا وهو ما فتح الباب أمام الحديث حول إمكانية احتفاظ البرازيل بالمواهب الشابة في السنوات المقبلة.

ودفع تألق نيمار وقيادة سانتوس للفوز بكأس ليبرتادوريس لأندية امريكا الجنوبية بعد غياب طويل إلى دخوله في مقارنات مع ميسي مهاجم برشلونة الاسباني بطل اوروبا في ظل توقعات بوصول اللاعبين إلى نهائي كأس العالم للأندية يوم 18 ديسمبر كانون الأول الجاري.

ولم يقتصر الأمر على المقارنة مع ميسي أفضل لاعب في العالم بل إن بيليه أكد أن نيمار يملك موهبة أكبر من منافسه الارجنتيني.

وقال بيليه الاسبوع الماضي لوسائل إعلام محلية "عند عقد مقارنة فردية اعتقد ان نيمار أفضل كثيرا وأكثر كمالا. إنه يسدد بشكل رائع بقدميه الاثنين ويلعب بشكل رائع على الجانبين ويسجل الأهداف."

وأضاف اللاعب الفائز بكأس العالم ثلاث مرات مع البرازيل "ميسي لاعب جيد جدا لكن الأمر يعتمد كثيرا على الفريق الذي يلعب فيه. إنه يتألق مع برشلونة لكنه يواجه بعض الصعوبات مع منتخب الأرجنتين. نيمار يلعب بشكل رائع مع سانتوس ومنتخب البرازيل."

وبدأ الصراع مبكرا بين نيمار وميسي عندما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الاثنين الماضي تنافس الثنائي مع الانجليزي وين روني على جائزة أفضل هدف لعام 2011.

لكن نيمار الذي خرج من السباق على جائزة أفضل لاعب هذا العام بعدما اقتصرت المنافسة على ثلاثة لاعبين من بينهم ميسي قال "لقد سبق وقلت إن ميسي هو أفضل لاعب في العالم وأن إيقافه سيكون صعبا للغاية."

وأضاف اللاعب الذي يثير أحيانا غضب المنافسين بسبب كثرة مراوغاته "لا أعلم كيف لكننا ندرس بجدية كيفية إيقافه."

ولن يكون نيمار مطالبا بإيقاف خطورة ميسي لكن سيتعين عليه خطف الأضواء من اللاعب الارجنتيني وقيادة سانتوس لإنهاء سيطرة اوروبا على اللقب العالمي في آخر أربع بطولات بعد فوز الأندية البرازيلة بأول ثلاثة ألقاب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





tvwm `ifdm Hlhl kdlhv gY/ihv l,ifji hguhgl




مواضيع : إحساس