عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-25-11, 06:55 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتفاق يخسر نقطتين ثمينتين في سباق صدارة الدوري السعودي بتعادله مع الرائد




خسر فريق الاتفاق السعودي نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة الذي يخوضه بضراوة مع فريقي الشباب والهلال ، بتعادله مساء اليوم مع ضيفه الرائد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام في اطار منافسات الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين .

واكتفى الاتفاق بإضافة نقطة واحدة الى رصيده ليصبح اربع وعشرين نقطة ، متجاوزا الشباب بنقطة واحدة لكن الاخير تتنتظره مباراة سهلة نسبيا على ارضه مع هجر وامامه فرصة اقتناص الصدارة ، فيما اقترب الهلال بفوزه اليوم على النصر من الاتفاق واصبح الفاصل بينهما نقطة واحدة فقط.

وكان الرائد الباديء بالتسجيل عن طريق لاعبه يحيى المسلم في الدقيقة 15 ، وانتظر الاتفاق حتى الدقيقة 50 من عمر المباراة ليدرك التعادل عن طريق لاعبه حمد الحمد.

وكان ابرز ما في مباراة اليوم بالدمام حصول الكوري لي يونج محترف الاتفاق على بطاقة حمراء فور نزوله الملعب عندما كانت المباراة تتجه لنهايتها بعد احتكاكه بعنف مع احد لاعبي الرائد .

وحصل الرائد على نقطة جديدة رفع بها رصيده الى خمس نقاط لتستمر صحوة الفريق التي بدأها الاسبوع الماضي بتحقيق اول فوز له على القادسية بهدف دون رد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjthr dosv kr'jdk eldkjdk td sfhr w]hvm hg],vd hgsu,]d fjuh]gi lu hgvhz]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس