عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-21-11, 04:42 PM
جوجيلا
كوفي مميز
جوجيلا غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
اللهم لكك الحمد كما ينبغي لجلال وجهكك عظيم سلطانكك..:
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5260
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الإقامة : الجنــــوب ..
 المشاركات : 1,058 [ + ]
 التقييم : 238821
 معدل التقييم : جوجيلا has a reputation beyond reputeجوجيلا has a reputation beyond reputeجوجيلا has a reputation beyond reputeجوجيلا has a reputation beyond reputeجوجيلا has a reputation beyond reputeجوجيلا has a reputation beyond reputeجوجيلا has a reputation beyond reputeجوجيلا has a reputation beyond reputeجوجيلا has a reputation beyond reputeجوجيلا has a reputation beyond reputeجوجيلا has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نصائح للحفاظ على صوتكـ الانثوي..




إليكِ .. نصائح للحفاظ على صوتك الأنثوي

جميلتي .. صوتك الأنثوي ركن أساسي من أركان جمالك , وبغض النظر عن نسبة جمالك التي تتمتعين بها فإن سماع صوتك الناعم يضفي على إطلالتك الكثير من البريق الجذاب الخاص بك, ويعطيكِ تميزاً وتألقاً طبيعياً غير مرئي ولكنه مسموع ومحسوس.

لذا يقدم لكِ الأطباء أهم طرق المحافظة على
صوتك :

ـ استخدمي الصوت بطريقة طبيعية ومن دون إجهاد للأحبال الصوتية, فالاستخدام الخاطئ للصوت يجعله غليظاً وخشناً, وذلك مثل النداء بصوت عال حيث يحدث اصطدام في الأحبال الصوتية مع الحركة الشديدة ويترتب عليها نزيف في الأغشية المخاطية.

ـ وعند الإصابة بنزلة بردية استخدمي الصوت بهدوء حتى لا يتضاعف العبء على الأحبال الصوتية والحنجرة, لأنها في هذه الحالة مصابة بالالتهابات وأي مجهود إضافي عليها قد يلحق بها الكثير من الضرر.

ـ من الضروري أيضاً عدم الذهاب للنوم بعد تناول الطعام مباشرة حتى لا يحدث ارتجاع لمحتويات المعدة, فالحموضة الزائدة المرافقة لهذه الحالة تسبب التهاب الحنجرة وتصيب الأحبال الصوتية بالتهابات تضر الصوت.

وشكرا نصائح للحفاظ صوتكـ الانثوي.. CE_DP_Stealer.gifنصائح للحفاظ صوتكـ الانثوي.. CE_DP_Stealer.gif



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





kwhzp ggpth/ ugn w,j;J hghke,d>>





رد مع اقتباس