عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-02-11, 02:59 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد يحاول غسل همومه الاًسيوية بالقادسية .. والشباب عينه على نقاط النصر بالدوري




تختتم اليوم مباريات الجولة الثامنة لدوري زين السعودي للمحترفين بأقامة أربع مباريات ، تشهد عودة الاتحاد للمنافسات المحلية ، مصحوبا بأحزان الخروج من دوري أبطال اَسيا ، عندما يحل ضيفا على القادسية ، ويواجه الشباب المتصدر النصر الباحث عن هويته الفنية حتى الآن ، كما يلعب التعاون مع نجران والفيصلي مع الأنصار.


القادسية × الاتحاد
يعود الاتحاد للدوري بعد ان كان مشغولا بدوري أبطال اَسيا ن لكن عودته ستكون تحت أنظار المراقبين ، لمتابعة اَثار الخروج الاَسيوي على أداء الفريق ، الذي يخوض اولى مواجهته الرسمية ، بعد ان أقالت إدارة النادي كل من حس خليفة وحمزة إدريس مساعدي البلجيكي ديمتري مدرب الفريق ، في خطوة من جانبها لإحداث تغيرات شاملة بالفريق لاستعادة بريقه الفني .

ويغيب عن الاتحاد في مباراة اليوم عدد كبير من لاعبيه للإصابات أو للإيقاف ، حيث تحوم الشكوك حول مشاركة قائد الفريق ، فيما تأكد غياب نايف هزازي بسبب الطرد الاَسيوي .

في المقابل يعيش القادسية انتعاشة فنية حيث يسير الفريق بخطى جيدة في المسابقة ، ولعله الفريق صاحب الرقم القياسي بعدد أهداف الفوز في مباراة واحدة عندما اكتسح الفتح على أرضه بستة اهداف ، وكذلك عندما هدد الهلال رغم خسارته إلا انه نجح في تقليص النتيجة عندما كان الهلال متقدما 4/1 الى 4/3 وكان قريبا من التعادل .

وسوف يلعب القادسية اليوم على العامل النفسي للاعبي الاتحاد مستندا على دعم الارض والجمهور للخروج بنتيجة ايجابية.


الشباب× النصر
وتبرز من مباريات اليوم مباراة الشباب والنصر ، حيث يعد الفريق الشبابي الافضل حتى الاَن بين فرق المسابقة ، ويتربع على صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الاتفاق ، لكنه يتمتع بالانسجام والاستقرار الفني ، ونجح مدربه البلجيكي بردوم في تثبيت التشكيل ، والفريق مرشح اليوم لتجاوز النصر.

على الجانب الأخر مازال النصر يعاني الامرين في البحث عن فارس نجد صاحب الصولات والجولات والأمجاد الكروية ، ولم يستطع الفريق حتى الىن تحت قيادة الأرجنتيني جوستافو كوستاس تقديم ما يرضي طموحات عشاقه ، او يقنع المراقبين بشيء يدل على عودة النصر، ومازال الفريق يتعثر من هزيمة الى تعادل ، لكن الارحنتيني كوستاس يحاول بكل الطرق انتشال الفريق من عثراته ، لكن يعيب عليه عدم قدرته على تثبيت تشكيلة الفريق خاصة في خط المقدمة ، مما يؤثر على درجة الانسجام بين اللاعبين.


التعاون × نجران
يحل نجران ضيفا على التعاون المنتعش بنتائجه الاخيرة ، ويحاول الفريق مواصلة عروضه الجيدة ، بينما يسعى نجران الى اقتناص نقاط تساعده على مغادرة قاع الترتيب قبل فوات الآوان.


الفيصلي × الأنصار
ويلاقي الفيصلي الأنصار متذيل الترتيب ، ويحاول أصحاب الأرض مدعومين بالجماهير استغلال ظروف الأنصار والتزود بنقاط المباراة ، فيما يخوض الانصار أولى مبارياته تحت قيادة الوطني أيوب غلام الذي حل بديلا للمدرب البوسني بلاز ، الذي أعفته الإدارة الأنصارية من منصبة لتردي نتائج الفريق وعجزه عن حصد أي نقطة حتى الآن.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] dph,g ysg il,li hghWsd,dm fhgrh]sdm >> ,hgafhf udki ugn krh' hgkwv fhg],vd []h,g




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس