عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-11, 04:36 PM   #8
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: منافسات كرة الهدف للمكفوفين ( أخبار ونتائج )



توج الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية المنتخب السعودي بطلا للعبة كرة الهدف ضمن منافسات الدورة الأولي للألعاب الخليجية والتي اختتمت مساء أمس بصالة b بمجمع عيسى الرياضي بالرفاع.

وسط حضور جماهير جيد وتقدمهم عدد من الشخصيات الخليجية، حقق المنتخب السعودي نقاطه الكاملة بعد انتصاره في ختام الدورة على نظيره القطري بنتيجة 6/0 وبذلك حل المنتخب القطري المركز الثالث .

وسيطر المنتخب السعودي كعادته على مجريات المباراة دون صعوبة تذكر مؤكدين تربعهم على العرش وتحقيق المركز الأول بجدارة من دون أي خسارة.


وحسم المنتخب البحريني مركز الوصافة يوم بعد تفوقه بجدارة على نظيره العماني 11-3، وكان مشوار المنتخب البحريني شائكا في البداية بعد خسارته أمام البطل السعودي بنتيجة ثقيلة في اليوم الثاني من الدورة وتعادله مع نظيره القطري والإماراتي بينما تفوق في اليوم الأول على نظيره الكويتي.

وسيطر منتخبنا الوطني سيطرة كاملة على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بتقدم منتخبنا 7 / 0 ، في حين برز المنتخب العماني بشكل مهزوز، غير أن أستمر تألق لاعبينا في الشوط الثاني وواصل مسلسل هز شباك العمانيين أخرج المنتخب العماني من المنافسة حيث انتهت المباراة بنتيجة 11 / 3 لصالح منتخبنا.


وتألق المنتخب الإماراتي وفازعلى المنتخب الكويتي 4-2 في مباراة متكافئة ومثيرة جمعتهم اليوم ليحقق بذلك فوزه الأول في الدورة، وقدم الفريقان مباراة متكافئة بمهارات فنية جميلة أمتع الحضور.


وبعد ختام المباريات قام رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين الشيخ احمد بن سلمان آل خليفة بتتويج المنتخب السعودي الحائز على المركز الأول، وتفضل الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة بتتويج منتخبنا الوطني الوصيف، والدكتور حسن الانصاري تتويج المنتخب القطري صاحب المركز الثالث.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس