عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-17-11, 10:42 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رعاية تويوتا لحكام زين ستخفض من أعباء الاتحاد السعودي




ثمن عمر المهنا رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم الاتفاق الذي عقد مع شركة تويوتا لرعاية الحكام بالدوري السعودي عن طريق هيئة دوري المحترفين .
وأضاف المهنا أنه بالرغم من أن هذه الرعاية لن تفي باحتياجات الحكام إلا أنها سوف تحل أزمة عبر تخفيض بعض الأعباء المالية عن الاتحاد السعودي ، وسوف تعالج جزء كبير من مشكلة مكافئة الحكام والمعسكرات والدورات والتي تتكلف من 10 ملايين إلى 12 مليون ريال .
وأوضح المهنا في مداخلته ببرنامج إرسال على قناة الرياضية السعودية أن الرعاية سوف يستفيد بها كل حكام المملكة وليس الدوليون فقط كما أشيع .
وامتدح عمر المهنا المستوى الذي ظهر به الحكام في دوري زين حتى الآن ، واعداً الجماهير بأن يظهر الحكام بشكل أفضل ومتطور خلال الفترة القادمة .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vuhdm j,d,jh gp;hl .dk sjotq lk Hufhx hghjph] hgsu,]d Hp;hl




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس