عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-25-11, 09:30 PM
دانيال
دانيال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل : May 2011
 الإقامة : جده
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم : 265479
 معدل التقييم : دانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe5 جورج كلوني يوصي بحرق جثته بعد وفاته...




جورج كلوني يوصي بحرق جثته وفاته... e493ac17bf14d9194ddf أعلن النجم الأمريكي جورج كلوني في وصية له عن استعداده التام بالتبرّع بأعضائه بعد وفاته لمن يحتاجها، إلا أن الدكتور الخاص به أكد أن كليته لا تصلح بسبب إفراطه في شرب الكحوليات.

ووفقاً لتصريحات مجلة "جالا" الفرنسية، فإن كلوني أوصي أن يتم حرق جثته، وأن يوزع الرماد على أصدقائه، على أن يقوم كل صديق بنثر هذا الرماد في مكان مختلف من العالم لم يزره الفنان، ومن ثم يعتقد كلوني أن هذه الطريقة الوحيدة ليرى العالم.

وحول قدرته على تخطي الأزمات العاطفية، قال جورج كلوني إنه بارع في هذا الأمر، فأصبح لديه خبرة كافية في النجاة من أزمات الحب، قائلاً إن الشرب ربما يساعده كثيراً على ذلك، كما إنه ليس لديه مخطط لحياته الشخصية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





[,v[ ;g,kd d,wd fpvr [eji fu] ,thji>>> ],vd [ksd





رد مع اقتباس