عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-20-09, 11:50 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قائد منتخب مصر يتلقى عرضا من نادي الوحدة السعودي




أكد أحمد حسن، لاعب النادي الأهلي، وقائد منتخب مصر، أنه تلقى عرضا جديا من نادي الوحدة السعودي، لضمه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، معربا عن سعادته بالعروض التي تأتيه حتى الآن، وهو ما يؤكد أنه لا يزال قادرا على العطاء.
وقال حسن، إنه سعيد بوصول تلك العروض، مؤكدا أن مجلس إدارة الفريق السعودي يسعى بشدة لضمه لتدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري، إلا أن الأمر بالكامل في يد مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة الكرة في الفريق، مؤكدا التزامه بتعاقده مع النادي الأهلي.
وقال اللاعب إنه لم يفكر في العرض بعد، وإن كان سيحترم قرار لجنة الكرة، سواء كان بالموافقة أم بالرفض، لأن القرار ليس قراره، وإنما قرار النادي الأهلي الذي يكن له كل حب وتقدير.
إلى هذا كشفت تقارير صحفية، عن وجود خلافات حالية بين حسن وبين المدير الفني لفريقه البرتغالي مانويل جوزيه على خلفية قيام الأخير باستبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات الأخيرة دون سبب، وهو الخلاف الذي قد يدفع النجم الدولي للرحيل من الأهلي.
وبات جوزيه يعتمد بشكل أساسي على نجمي الوسط أحمد فتحي، وحسام عاشور، ولولا إصابة عاشور في الفترة الأخيرة لظل حسن على مقاعد البدلاء، وهو الأمر الذي يؤرق اللاعب كثيرا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





rhz] lkjof lwv djgrn uvqh lk kh]d hg,p]m hgsu,]d rhz] lkjof lwv djgrn uvqh lk kh]d hg,p]m hgsu,]d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس