عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-11, 03:44 AM   #41
توق
مشرفة
سٌبحانكَ رَبيْ


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم :  412684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رآبطه عشآق [ ألزعيــــــمٍ ]



أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته استعدادا لخوض أخر لقاءاته في بطولة الرياض الدولية لكرة القدم يوم غد الخميس أمام الشباب الإماراتي والتي ستقام منافساتها على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. حيث أشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية شارك بها المحترف الكاميروني أكيل إيمانا بعد وصوله في ساعة مبكرة من صباح اليوم ، وكان لاعبوا الفريق قد أجروا عصر اليوم تدريباتهم في صالة الحديد لرفع المعدل اللياقي، هذا وحظي مران اليوم بمتابعة نائب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
ومن جانب آخر، وصل مترجم الفريق كمال فوم إلى جانب طبيب الفريق لينا إلى الرياض مساء اليوم وسيتولى لينا الكشف النهائي على إصابة اللاعب المغربي عادل هرماش للتأكد من نوعيتها بعد أن يطلع على نتائج الأشعة التي أجريت له على أن يتحدد بعد ذلك برنامجه العلاجي ومدته.

وعلى صعيد آخر، يخوض فريق أولمبي الهلال لكرة القدم لقاءً ودياً يوم غد الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءاً أمام نظيره الدرعية على ملعب النادي الرديف وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد












الحلوين متحمسين لباهم




فديت ابو عبدالله ي ناس



ع طول دخلو جو (اعشققققهم











ي لبيه بث شوفو اشلون يشيلوا بعض خخخخخخخخخخخخخخ




























(((((( وصول النترجم والطبيب)))))




















تشكراتـــــــــــــــي غدوش


(وسأوافيكـــــــــــــــم بصور واخبار الزعيم)



 

رد مع اقتباس