عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-15-11, 10:19 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأمير نواف يهنيء المنتخب السعودي على التأهل لنهائي خليجي الناشئين بالدوحة




تلقت بعثة المنتخب السعودي للناشئين تحت 17 سنة المشارك في النسخة الثامنة من البطولة الخليجية لمنتخبات الناشئين والمقامة حالياً بالدوحة تهنئة من الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمناسبة تأهلهم للمباراة النهائية عقب الفوز الكبير الذي حققه المنتخب السعودي على منتخب سلطنة عمان.


جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عقب نهاية المباراة بمدير المنتخب صالح خليفة.


وأثنى الأمير نواف في إتصاله على لاعبي المنتخب وما قدموه من مستوى فني رفيع وروح عالية أثناء سير المباراة أثمر عن فوز مستحق والتأهل بجدارة الى النهائي .. مشيداً بالجهاز الإداري والفني والطبي للمنتخب وما بذلوه من جهود في إعداد المنتخب لهذه البطولة متمنيا لهم التوفيق في تحقيق اللقب .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHldv k,ht dikdx hglkjof hgsu,]d ugn hgjHig gkihzd ogd[d hgkhazdk fhg],pm hglkj[m




مواضيع : إحساس