عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-12-11, 12:21 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سلمان بن خليفة يوقع عقد استضافة الدوحة لبطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية




تم توقيع عقد استضافة الدوحة لبطولتى المنتخبات الأولمبية الخليجية والفرق المشاركة في البطولة الخليجية للناشئين والتى ستقام خلال شهر أغسطس القادم ، وشهد توقيع العقد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة القطرى مع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم . أعلن ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الشيخ سلمان والشيخ حمد بالدوحة اليوم . وأكد رئيس الاتحاد القطرى على أن الاعمال التنظيمية لاستضافة البطولتين الخليجية الأولمبية ، والبطولة الخليجية لفرق الناشئين، التي ستقام خلال شهر رمضان المقبل، قد بدأت هذا العام وان استضافة قطر ستمتد لموسمين قادمين .

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن رئاسة الشيخ سلمان للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم جاءت بفوائد كبيرة لدول مجلس التعاون ، وقال " نحن نطمح في أن تتطور البطولات الخليجية بشكل أكبر ، فاللوائح يتم تنقيحها بشكل اكبر لفائدة البطولات الخليجية ، ولعل ثقتنا الكبيرة في الشيخ سلمان بن إبراهيم كصديق وأخ ، وجميعنا نقوم بدعمه لرئاسة اللجنة لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه لتنظيم البطولات ". من جانبه شكر الشيخ سلمان بن إبراهيم المسئولين في قطر على الاستضافة، مؤكداً أن إقامة البطولة فرصة أفضل للمنتخبات من إقامتها للمعسكرات الخارجية ، خاصة مع وجود ملاعب مغطاة في الدوحة كأكاديمية اسباير .

وأضاف الشيخ سلمان أن هناك أحتمالا كبيرا لإقامة بطولة منتخبات الناشئين والمنتخبات الأولمبية اعتبارا من الخامس وحتى السادس عشر من أغسطس المقبل بعد التشاور مع بقية المنتخبات المشاركة .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





sglhk fk ogdtm d,ru ur] hsjqhtm hg],pm gf',gm hglkjofhj hgH,glfdm hgogd[dm hg[,dm




مواضيع : إحساس