عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-16-09, 09:00 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي يرفض جميع العروض السعودية ويبقي على لاعبيه




رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري، جميع العروض السعودية التي تلقاها مؤخرا نظير احتراف نجومه الثلاثة وائل جمعة والأنجولي فلافيو وأسامة حسني، وأعلن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق تمسكه بهم.
وعلى الرغم من أن النجوم الثلاثة أبدوا رغبتهم للجهاز الفني في الرحيل في الوقت الجاري وخوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي، إلا أن مطالبهم جاءت بالرفض قلبا وقالبا بحجة أن جوزيه بحاجة إلى مجهوداتهم في المرحلة المقبلة.
وأرسلت إدارة النادي اعتذارا إلى أندية الشباب والحزم والنصر لعدم انتقال وائل جمعة وأسامة حسني والأنجولي فلافيو لصفوف أي منهم.
كما أغلقت اللجنة أيضا ملف انتقال أحمد بلال إلى صفوف رأس الخيمة الإماراتي، وأعلنت تمسكها به بعد أن اكتسب حساسية المباريات واقتناع البرتغالي جوزيه بمستواه في الفترة الأخيرة.
وأعلنت لجنة الكرة قائمة المستبعدين في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري والتي شملت مجموعة من اللاعبين، في مقدمتهم التونسي أنيس بوجلبان وحسن مصطفى ورامي عادل ومحمود سمير الذين تأكد رحيلهم عن النادي، بعضهم على سبيل الإعارة والآخر بالبيع.
فتأكد انتقال التونسي أنيس بوجلبان رسميا إلى صفوف الصفاقسي التونسي في حال قيامه بسداد الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب، وحسن مصطفى إلى المريخ السوداني الذي قدم عرضًا مغريًا وافق عليه الأهلي على الفور، وتتم المفاضلة بين ناديي بتروجيت والمصرية للاتصالات لانتقال رامي ربيع لأي منهما، وانتقل سمير إلى صفوف الاتصالات على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.
وشهدت قائمة الأهلي الإفريقية مفاجأة من العيار الثقيل بانضمام عماد النحاس رسميا إلى القائمة، على الرغم من إصابته مجددا وتردد أنباء حول اعتزاله رسميا إلا أن جوزيه قطع الشك باليقين وقرر الإبقاء عليه.
وشملت القائمة بخلاف النحاس كل من أمير عبد الحميد ورمزي صالح وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد سمير وأحمد السيد وأحمد صديق وشادي محمد ومحمد بركات وسيد معوض وجيلبرتو وحسين ياسر المحمدي وهاني العجيزي وأحمد حسن وأسامة حسني وحسين علي وأحمد بلال ومحمد أبو تريكة وفلافيو وأحمد علي وأحمد فتحي وحسام عاشور ووائل جمعة ومعتز إينو، وأحمد حسن فرج.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd dvtq [ldu hguv,q hgsu,]dm ,dfrd ugn ghufdi hgHigd dvtq [ldu hguv,q hgsu,]dm ,dfrd ugn ghufdi




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس