عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-26-11, 04:04 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهلال يبيع ويلهامسون ويشتري مهند عسيري




اقترب نادي الهلال من ضم مهاجم فريق الوحدة مهند عسيري وذلك بمبلغ يتجاوز الـ 10 مليون ريال يقدمها لنادي الوحدة مع الاتفاق فيما بعد مع اللاعب مهند، وذلك حسبما نشر في وسائل الإعلام.
وينوي الهلال تقوية خط هجومه بلاعب رأس حربة صريح والذي افتقده خلال الأعوام السابقة ولذلك تم اختيار اللاعب مهند عسيري والذي يجيد اللعب في هذا المركز ويتميز في اللعبات الرأسية.
وبرغم أن الإدارة الهلالية تنوي تقوية خط هجومها ألا إنها وافقت على رحيل المهاجم عيسى المحياني والذي لم يوفق معهم ولكن بشرط أن يكون العرض جيد بغض النظر عن النادي الذي سيذهب إليه.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب بات أمر خروج اللاعب السويدي ويلهامسون من قائمة الفريق مجرد وقت لا أكثر حيث أن هناك عرضين للاعب الأول من نادي إماراتي والثاني من نادي قطري وستكون موافقة اللاعب هي الفاصل بينهما كون المبلغ المعروض متقارب جداً.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgighg dfdu ,dgihls,k ,dajvd lik] usdvd NYkd df]u




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس