عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-11, 03:17 AM   #7
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روآيةْ مَلْحمة آلعشـآقٌ / كآملهَ هَ !



آنآ ججيتَ

هوعَ آستلموآ

"]*الفصل الأول *
الجزء الثاني:
&الجنوب&
كانو مسوين دائرة وشابين النار ... اللي لابس جاكت يدفى فيه
واللي لاف شماغة على وجهه ومدخل يداته فجيب ثوبه من البرد
وللي يدفي يداته على النار ...وهدووووء وكلهم يسمعون ...
صديقهم خالد يغني على انغام العود :
أنا مقدر أكون أني حبيب في بعض أحوال
أنا كلــــي أجي ولا اروح بعزتي كلــــــــي
كان قريب منهم منسدح وحاط يدينه تحت راسه ويطالع القمر
اللي كان مكتمل وشكله الساحر مبين جبال عسير وجمالها
رغم ان الوقت عندهم كان الساعه 8 العشا ... ماكان معاهم
ابد كانت على باله ويتذكر شكل عيونها اللي اربكه ومخلاه
يفكر بعقل ولا صوتها الساحر وكأن انغام موسيقى عذبة
وكيف عصبت لما حاول انه يزودلها المبلغ على بالة انها
بتفرح وتبوس يده على كرمة الزايد معهاا بس طلعت عكس
توقعاتة طلعت عزيــــــــــــــــــزة نفس وعندها كرامــــــــــة
غير عن كل البنات اللي يعرفهم واللي يتحاذفون علية وعلى
وسامتة ومركزة العالي واللي يخليهم عبيد تحت رجولة
..مسك الحلقة اللي بأذنه ,وتذكر كلامها:
سلامـــــــــــات ماتسمع ولا الحلقة اللي بأذنك مسويتلك
صدى يجيك الصوت متأخر ...
أنقهر وعصب : أنا بنت حشرة حقيرة توقف بوجهي و
تتطنز علي وترفع صوتهاا علي ..أنا رجاااال ما وقفو
بوجهي مو بنت ....هين أوريك يابنت الفقر ..
أن ماخليتك تتشهدين بأسمي ماكون أنا حســـــــــام.....
سمع صوتهم : حساااااااام حساااااام ...
حسام وهو معصب : نعم شتبون ..ترا صجيتوني ...
خالد : ادري ياحسومي ياحبيبي أنك داخل جو مع صوتي
العذب وماودك أني أخلص ..ويحك راسة..بس لازم حنجرتي
الذهبية تتوقف استراحة وعقب اكملك ...
حسام : أقول يالاخو مصدق عمرك أنت وخشتك صوتي وصوتي
مغير نشاز ...
خالد يسوي مصدوم ويحط يدة على فمه زي المسلسلات المصرية :
لا لا مش مئعول أنا صوتي نشاز ...ويلطم ..يااااخرابي ...
نواف : ماعليك منه صوتك مثل صوت البومه هههههههههههه واحلى
بشوي بعد هههههههههه....
الشباب كلهم : ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : مسكين ياخالد ..واخد فنفسك مئلب قامد أوي ..
خالد فاتح عيونه للآخر : ذحين صجيتوني غن لنا وغن لنا وآخرتها
صوتي نشاز وبومة ....عناد لكم ماراح اطربكم آخر الليل وأشوف
واحد منكم يجي يقولي ويقلد صوتهم ( خالد تكفى غن لنا) ...
فيصل : وش بلاك يارجال زعلت ياخي يمزحون والله ان صوتك
اطلق من ابو نورة هههههههه..
خالد : وانت بعد معهم ...
فيصل : والله منجدي صوتك جنان ويقوم يبوسة وش تبي بعد
ياعندليبنا ..
خالد شاق الضحكة : اشوى على بالي بعد ..
طلال : شباب جا موعد العشا من يروح يجيبة ..
نواف : انا رايح ويأشر على فيصل ومعي الخريطة ..
فيصل : خريطة فعينك ..كم مرة اقولك لا تقول خريطة ..
نواف : طيب وش تباني اقولك وانت حافظ الجنوب شبر شبر..
فيصل : ياخي ديرتي وديرة أهلي متباني اكون عارفهاا ..
لا تخليني اندم اني جبتكم معي الجنوب وخليتكم تخيسون
في رطوبه وحرر جدة ...
نواف : وش فيك صاير كبريت .. يالله بس قوم تأخرنا
على موعد العشا ...
حسام من سمع طاري العشا نقز واقف ونط فوجه فيصل :
أنا بروح أجيب العشا ..
فيصل : بسم الله ..طيب طيب ...وراك متحمس كذا كل ذا
جوع ياكافي ..
حسام : هاه .. أيه جووووووعااااااااان ...
فيصل : يالله مشيناا ...
حسام وعيونه فيها مكر الانتقام : يالله ....
(حسام 31 سنه شاب وسيم وعرفتو شكله من قبل من عايله ثريه
ومعروفه ولها نفوذ وجاه ..يعني بأختصار من الطبقه المخمليه
(الهاي كلاس ) مغرور لأبعد حد عنيد جريء ..درس في بريطانيا
أداره أعمال وعايش في لندن ماسك فرع شركه من شركات ابوه
في لندن متأثر جدا بالغرب أكيد عرفتو ذا الشي من السلسله اللي
لابسها واللحلق اللي بأذنه وشعره اللي محلقه أصلع طبعا يقلد فيه مغنين الروك
الأجانب ..يعرف بنات بعدد شعر راسه ...
اعز اصحابه ولد عمه نواف 29 سنه وبعدين راح نعرف
بعايلتهم (عايله البدر ) واللي لهم دور كبير بالقصه ..)
"""""""""""""""""""""""""""

&لندن&
وهو يصارخ : آ خر شي كنت اتوقعة منك ياسعد أنك
تجيب هالحقيرات هنا فغرفتنا ,,معقولة وصلت فيك الجرأة
انك تجيب بنات واطيات هنا فهالغرفه وتمارس معهم ..
استغفر الله العظيم .. ليش ليش ماكفاك الاماكن الوسخه
اللي تروحلها ..خلاص ماعاد فيك حيا كل شي فيك مات
مافيه شي يردعك صرت زي اللحيوانات اهم شي عندك تشبع
غرايزك وشهواتك ..وا..
يقاطعه :مااااهـــــــــــــــــــر لا تغلط تراك تعديت حدودك وش حيوانات و..
ماهر وهو واصل حده من العصبية : ياشيخ روووح قالك لا تغلط
انت خليت فيها احترام اللي زيك المفروض مايرفع عينة وانت
تسوي هالـــــــحقارة وبكل وقاحة تقول لا تغلط وش تباني اسويللك
اصفقلـــك واقولك شــــــــــــــــــــاطر حبيبي برافو كل اللي سويته صح هاه ..
سعد واللي حس أنه غلطان : طيب خلاص آسف آخر مرة ..
ماهر : آسف والله ياشيخ بكل بساطة تقولها ..مدري من متى
وانت على ذا الحال ..تدري انا مالي فيك سو اللي تبي بس
هالـ... لا تجيبهم هنا فاهم وأنت كبير وعارف مصلحة نفسك.
سعد بكل برود : خلاص ماراح أعيدها بس أنت هدي ..
ماهر طالع فيه من فوق لا تحت ودخل الغرفة ونام .
""""""""""""""""""""""""""

& الجنوب&
أم ماهر : مساعد يامساعد ..
مساعد : هاه سمي يمة ..
الأم : اسمع صوت بور ي السيارة اللي برا هذا اكيد الرجال
اللي جانا العصر يبا نسويله الذبايح .. اطلع شوف ..
مساعد : حاضر يما ...
برا ..
حسام طالع فمساعد اللي كانت عيونة فيها شبه كبير من عيون شجون:
السلام عليكم ..
مساعد : وعليكم السلام ..أنت اللي جيت الليوم العصر ومعك ثلاث ذبايح
حسام : أيه ..جهزتوها ..
مساعد : أيه أنتظر شوي أطلعها لك ..
حسام : طيب أستناك ...وفنفسه : ذحين أنا جاي متعني تطلعلي أنت .. أف ..
ويطالع فالبيت اللي باين أنه قدييييم وجدرانة المتهالكة من برا وكأنة بس تكة
وحدة وينهدم ..هذا بيتهم وشايفة نفسها ههههه والله حالة أجل لوساكنة
فشقة والله فلة وش بتسوي ..
شجون تشوف امها وهي تناول الصحون لمساعد وهو يطلعها برا : يما ..
الام وهي مشغولة : نعم ...
شجون : هذي حقت الرجال اللي عصر ...
الأم : أيه .. اللي صارختي علية ..وش سوالك هاه ..تراه طيب وابن ناس ..
شجون وهي تلوي شفتها : طيب هاه ..ألا مغرور وشايف نفسة على الفلسين
اللي معاه ...كريه هووصلعته ..
الأم : أقول بلا كلام فاضي الرجال طيب وتراه ابن ناس وعالم ...
شجون تعوج فمها فنفسها : وأذا أبن ناس مايسوى علية يصير مغرور ..حتى من
زين خشته..تذكرت كيف كان وسيم ..وضحكت فنفسها صراحة هووسييييم
بس مغروووووووور ..خل أروح اطل من الشباك ..
وجري عالشباك وفتحتته بشويـــش وصارت تطالع بما ان القمر مكتمل تقدر تشوفه
فالظلما ..شافته كان يتكلم مع مساعد هو وخويه فيصل كان يمسح بيده على راسه
ويتكلم ويضحك ..بعدها سلم على مساعد ومشى لين السياره ونقز فيها من غير مايفتح الباب
لأن السيارة كشف كان شكله ســـــــــــــــــــاحر ..أشر بيده سلام لمساعد ..ولا أراديا
التفت على جهه الشباك ..بس ماكان يشوف شجون لأنها مظلمه الغرفة ..بس عرف
أنها هي اللي تطل ..وضحك ..
شجون قفلت الشباك بسرعه وهي مرتبكة : ياربي شافني ..لا لا ماشافني الغرفة
ظلام ...لحظة ليش ضحك ..يمكن مهبول كذا يضحك ..ههههه...بس الله ياخذ
شكله ...وسييييييم ...أول مره أشوف واحد محلق شعره صفر وياخذ العقل ..وتعقد حواجبهااا بس مغرووووووووووور ...

فالسيارة ..فيصل يطالع حسام اللي طول الوقت يضحك : خير يابو الشباب
انهبلت تضحك لحالك ...
حسام واللي زادت ضحكتة : ههههه لا بس تذكرت شي يضحك...
فيصل : طيب ضحكني معك ...
حساام : لخبطله سالفة من راسه وصار يضحك بهسترياا ههههههه
هههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
فيصل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسام يطالع فيصل : شفيك ماتضحك هههههههههههههههههههههههه
فيصل : لا بايخة ...
حسام : عاد أنا ضحكتني ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : الله يرجعلك عقلك ....
"""""""""""""""""""""""

&لندن&
صحا على صوت المنبه قام بسرعه اخذ شور
وصلى ولبس بنطلون جنز كحلي وتي شيرت
زيتي وهويمشط شعره دخل سعد صح النوم
يابو الشباب كنت جاي اصحيك ..
ماهر طالع فيه بنظرة ومارد عليه وصار يلم كتبة..
سعد : خلاص ماهر عاد لاتصير بايخ قلنالك آسفين.
ماهر: ...............
سعد : يعني أنت للحين زعلان ..
ماهر :...............
سعد :طيب أنا أعرف كيف أراضيك ..وأنقض عليه
وصار يدغدغ فيه .......
ماهر :هههههههههههه ههههه هههههههههههه
بع هههههههههههه بعد هههههههههههه يا ههه
ياحمار هههههههههههههه وصرخ بعـــــــــــــد..
سعد : هاه رضيت ...
ماهر :أنا ياسعد لا يمكن أزعل منك أنا زعلان عليك
على حالك ..تباني أشوف أعز أصحابي يغلط وما أساعده
سعد وهو يحظنه ويبوسة بقوه : حبيبي أنت... كنت عارف
أنك وبالمصري ..ماتئدرش على بعادي ...
ماهر يبعدة : أقول وخر خنقتني ...يالله مشينا ..
سعد : يالله ........
""""""""""""""""""""""""

& الجنوب &
الساعة 1:20 فاليل
اللي متكي واللي منسدح واللي جالس يشرب شاي
واللي يدخن ...
حسام : خالد يالله سمعنا شي حلو لراشد ...
خالد : لا مو أنا صوتي نشاز ...
حسام : أقول ياشيخ نمزح معك يالله يالله بس أطربنا ..
خالد : لا مافيه ..
طلال : ياشيخ هات العود وخلوكم منه هالمهبول ..أنا أطربكم ...
نواف وفيصل والشباب الباقين كلهم بصوت واحد : لا لا لا ..
خلاص خالد يغني ..
طلال واللي يدري أن صوته موحلو: ماعلي منكم بغني
( أدعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب)
نواف سد أذانيه وغمض عيونه : وش ذا الصوت الخايس يرحم
أمك أسكت ..
طلال : وشلون أودع فالمطار أغلى حبيب..
فيصل : ههههههه صوت بعير ههههه ...
حسام : والله صوت البعير أزين ..هههههههه .
طلال : طال السفر يابعد عمريـ...
يقاطعة خالد بصراخ : خلااااااااااص أنابغني ..
واحد من الشباب الباقين (بدر ): أنا علي الطبلة ..
خالد : يالله نبدأ ..وبدا بدر يدق الطبلة بأحتراف ..
وخالد يدق العود : هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني أنا تراني قطعه منه
الشباب بصوت واحد : تحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــه
خالد : أموت أنا أذوب أنا أدوخ أنا والله وميت فيه
الشباب : تحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــه
خالد : وعقلي وقلبي وروحي ياعلني مابكية
تحمسو الشباب وصارو كلهم يرقصون ...وطلال من الحماس
طلع فوق سيارتة وصار يهز ويرقص ...حتى شلة الشباب
اللي كانو قريب منهم مخيمين سمعو الدق وجو عندهم ركض
وصارو كلهم يرقصون ..
خالــــــــــــــــد : هلي تكفون خلوني معاه ولا تلوموني
هلي ماريد أن غيره أحس بشوفه الجنه
بعد ماخلصت الاغنيه ...طالعو فبعض واللي زاد عددهم ..
حسام :: من أنتم ..
أبراهيم : حنا من المخيم اللي جنبكم سمعنا الدق والصوت
الساحر وجينا ركض ..بصراحة تزورنا ..ههههههه
حسام : ههههههه لاهذا فنانا المتواضع خالد حياكم تفضلو ..
خالد يسوي منحرج : هه هه هه أخجلتم تواضعي..
أبراهيم : ياليت يا أخ خالد تطربنا بصوتك الشجي ..
خالد : أنت تامر وش تحبون تسمعووون ...
أبراهيم : نبغا لابو نورة ..
شاب ثاني : لا لا نبغا لعبد المجيد ..
شاب ثالث : لا يشيخ سمعنا لرابح ..
خالد : أتفقو على راي واحد ...ولا شرايكم أغنيلكم على ذوقي..
أبراهيم : خلا ص أوك ...
خالد : قوم درجني وأمش قدااااامي لا تخاف من أهلي ولا عمامي
لو تشوف الدقة حدر الثام كان أنهبلت وصابتك جنية
الشباب : كـــــــــــــــــــــــــان أنهبلت وصابتك جنية......
حسام تذكر شجون ولثمتهاا : والله منجد صابتني جنيه هههههه ..
وطول ليـــــــــــــــــــــــــــــــلهم على ذا الموال .....
"""""""""""""""""""""""""

&لندن&
يكتب المحاضرة بأنتباه وكل شوي يطالع سعد اللي مكتف يدينة وكل شوي يتثاوب
ماهر بصوت واطي : تستاهل من هالحال واردى ..
سعد بصوت كلة نوم : ياخي حرام عليك لا تتشمت والله تعبااااااااااان ...مواصل من امس ..
ماهر : لو تسيب المصخرة اللي تصاحبهم كان أنت بألف خير ...وماكنت كل سنة تحمل
مادة ومعدلاتك زي وجهك ...أنا شكلي بادق على أبوك وأقوله ولدك كذا كذا كذا ..يتصرف
معااااك ...
سعد : لا يرحم أمك ألا ابوي ..والله ذحين يقولي أرجع على أول طيارة ..هو بالعافية وافق
أني أدرس هنااا ...ومتعشم اني ارجع دكتور ارفع راسة هو والوالدة ...
ماهر : أجل تسنع وأنتبه زي الناس ....
سعد وهو يتثاوب : أحاول ..
ماهر يهز راسة بمعنى مامنك فايدة وطالع يمين ألا بنت حلوة تأشر له بالجوال يعني أفتح
البلوتوث ..فنفسة : هذي شتبا كل يوم والثاني وهي صاجتني تاخذ محاضراتي وتبا رقمي
ومكرهتني عيشتي ..لا وتباني أفتح البلوتوث ...طالع فيها مره ثانية ..وأنها تبتسم ..
أبتسم لها من غير نفس ولف على سعد الا هو فسابع نومة وعلى نفس حركتة مكتف يدينة
وجالس ونااااااااااااايم بعمق ......
ضحك فنفسة : هذا اللي بيحاول ...وكمل متابعة للمحاضرة ....
""""""""""""""""""""""""

&الجنوب &
صحت بدري شافت الساعة 7 ص ..طالعت جنبها لقت شروق نايمة فحضنها ..أبتسمت
تذكرت البارح ..
شروق : شذون شذون ...قوليلي قثة (قصة ) أبي أنام ...
شجون : هههههه لا أول قولي شجون ..
شروق : شذون ..
شجون : ههههههههههههه لا شجووووووووووووووووووووووووون ..
شروق وهي تضغط على الذال : شذذذووووووووووووووووووووووون..
شجون : يعني مافية أمل ...تعالي حبيبتي فحضني (كان يمكان فيه......
ونامت هي قبل شروق ..
شجون :ياربي ههههههههههه شكلي نمت قبلهاااا ههههههههههههه..
قامت بسرعة طلعت الحوش كان الجو خيال كيف لا وهو جو الجنووووب >>فديتهاا ياناس..
كان الضباب نازل والجوبارد شوي ..ناظرت السما كانت مغيمة ..لقيت أمها قاعدة تتقهوى
هي وأم سعود خالتها ..
شجون : صباح الخير ..
أم سعود : مرحبن مرحبن ببنيتي شجون ....
شجون راحت سلمت عليها : هلا خالتي وش أخبارك ...
أم سعود : بخير والحمدلله ..وانتي وِ علومك وأخبارك ..
شجون : الحمدلله ...
أم سعود تغمز : ترا مرسولن لك سلامن خاصن من ناسن يعزونك كثييير ..
شجون عقدت حواجبهاا : سلام من مين ؟؟؟
أم سعود شاقة الضحكة : ولدي سعود الله يحفظة ..ويقول أنه وده يعجل بالعرس ..
شجون واللي صار يطلع من راسها بخار من العصبية والقهر : نعم نعم نعم وشو ماسمعت
أي عرس وأي خرابيط ومن قايل له أني مخطوبة له ولا راضيه فية أصلا ..والله سعود
هذا لو آخر رجال فالعالم مارضيت فيه ...مابقا غير سعود الجاهل يتزوجني ....
أم ماهر تفشلت من بنتها وطول لسانها : شجوووووون أسكتي وبلا قلت أدب ...
أم سعود وهي مقهوره : ليه وش فيه ولدي سعود ناقصن رجالن ولا كل الرجال ..وبعدين
ولد عمك وولد خالتك وأنتي محيرتن له من وأنتي صغيرة ...وش اللي تغير ..هاه ..
وتطالع أم ماهر ..لايكون غيرتو النيه يأم ماهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم ماهر وهي متفشله : هاه لا لا يام سعود النية مثل ماهي وشجون بنتك قبل لا تكون بنتي
وسعود رجالن ماينعاب والله ...
شجون وهي تقوم واقفة وبعصبية : يمااا وش النية مثل ماهي ..قلتلكم ماراح اتزوج سعود
لوفيها موتي ..أنا اذبح نفسي ولا اتزوجة ...وقوليلة ياخالة يشيلني من باله ..ومشت عنهم
وهي تتحلطم هه هذا اللي ناقصني اتزوج سعود ......
أم ماهر : أعذريها ياوخيتي هي بس قالت كذا تبي تكمل دراستها ومن ذا الشغلات وبعدين هي
صغييييرتن ماينشره عليها...
أم سعود : وش اللي صغيرتن شجون يام ماهر مره وكل بنات الديرة اللي فسنها واصغرمنها بعد
معرسات ومعهم عيال ...وسعود ولدي صابرن من زمان وهو يحن علي وأنا أقله أصبر..حتى
أخوه علي أصغرمنه عرسة بعد بكره وهو لسا ينتظر ترا أنا أبي أشوف عيالة يابعد حيي
بس ألحين أنا أقله يكلم عمه يعجل بالعرس .....
أم ماهر : اللي تشوفينه يام سعود .........

عند الشباب ...
طلال صحى أول واحد فالشباب ناظر ساعة جواله 11:15 ص :ياربي اللحين لازم نمشي على
جدة عشان نوصل بدري ..فأول الليل عالاقل ..فز واقف :يــــــــــــــــا شباب قومو تأخرنا
لازم نمشي اللحين ...
الشباب كلهم نايمين : ..............
طلال بصراخ : نـــــــــــــــــــــــواف فيــــــــــــــــــصل حســـــــــــــــــــــــــــــام ....أففففففففففف
........ خالـــــــــــــــــــــــــــــــــــد ............قومويالله تأخرنا ...
نواف صحى بصوت كله نوم : خير ليش تصارخ يأخي خلنا ننام ....
طلال : لازم نمشي هالحين على جدة عشان نوصل بدري ...موهذا اتفاقنا البارح ولا نسيت ...
نواف تذكر ابوه والشركه وفز واقف : حسام حسام حسااااااااااااااااام
حسام مغمض عين وفاتح عين : نعم ..
نواف : قوم ياخي بنمشي جدة موأنت طيارتك على لندن الساعه تسع فالليل ...
حسام تذكر : ايه صح وقام جالس ..وتذكر شجون وأنه لسا مانتقم منهاا : لا لا خلاص ماني رايح
جدة ابا اقعد هنا كم يوم وبأجل السفر ...
نواف : أنا ماشي لي اسبوع مادومت فالشركة والله أذا مارحت بكرة أبوي يلعن خيري ..وبعدين
ليش غيرت رايك من أمس صجيتنا بسافر وبسافر وشغلي وشغلي ....
حساام : بعدين اقولك ..وناظر فالشباب اللي صحيو وبدو يلمون الاغراض : أحد بيجلس معاي
هنا فالباحة ....
فيصل : أنا بمر أهلي هنا فالباحه أسلم عليهم وأمشي على جده..
الباقين كلهم : لا ..
طلال : ليش بتجلس ..موأنت مسافر تقابل شغلك ؟؟؟
حسام بكذب : لا بشتري عقار هنا بستثمره ..
طلال : أهاا..
كلهم ركبو سياراتهم ...
حسام : نواف سيب سيارتك فيصل يسوقها وتعال معي ابغاك بشغلة ...وبعدين أنزلك تروح معاهم ..
نواف : طيب جاي ..
فيصل : وش السالفة ..شتبي فيه ؟؟
نواف وهويعطيه المفتاح : ياشين القافة ..واحد يبغا ولد عمه بسالفة ليش تدخل ..
فيصل وهويقلده : ولد عمه ..هات المفتاح بس .
حسام : أقول نواف أول مانوصل بيت الحرمه الطباخة أبغا أوقف قريب من بيتهم وأنسم كفرات السيارة
وأنت روح مع فيصل وبسوي أني أبغا مساعده وأني جاي لحالي وما أعرف المكان ...
نواف : ليش وش السالفه ..
حسام حكاه كل السالفه ...وبس ..
نواف : والله انك فاااااااااااااااااضي ..بتجلس عشان كذا....
حسام : أيه ...بوريها من هو حسااام اللي تعلي صوتها عليه ..
نواف : ياخي سيب البنت فحالها هذولا ناس مساكين ..وشلك بهم ..
حسام : بس بعطيها درس أنها ماتتطاول على أسيادهاا ...

من بعيد شافو القريه وبيوتها المتواضعه المتناثره حول الجبل الاخضر اللي تغطيه السحب ...
والمدرجات الزراعيه المعروفه بها منطقة عسير واللي اغلب اهل القريه عايشين عليها ..
حسام وقف السياره قريب من بيت ابو ماهر وبدأ هو ونواف ينسمون الكفرات ..بعد شوي لحقهم
فيصل وراح معاه نواف ..وجلس حسام لحاله يفكر كيف يبدأ خطته ..............

"""""""""""""""""""""""""""

& لندن &
جالسه فالمطعم الراقي وهي
تطالع ديكوراته بأعجاب ..أممم
مطعم حلو بس ماجربت أكله
أجرب وأحكم ... شافت رغد تدور عليها ...أشرت لها ...
رغد : هاي ..
دينا : هايات ... وش تبين تاكلين..
رغد : على طول جذي وش تاكلين...
..وش شايفتني مشفوحه ...
دينا : ههههههههه أيه أخاف تاكليني ...
رغد : لا لا تخافين الدكتور مانعني من الحوامض هههههههه..
دينا : هههههههه حوامض فعينك ....خلاص نطلب عصير أول ....
و أشرت للجرسون ..>>راح أقول الكلام مترجم...
: نعم يآنسه ماهو طلبك ؟
دينا : أريــ......سكتت مصدومه.....
"""""""""""""""""""""""""

&الجنوب&
حسام رايح جاي ... شويه جالس فوق كبوت السياره ..شويه متكي عالكبوت ... شويه جالس
تحت بجنب السياره ...شويه يجري حوالين السياره..
...آخر شي تعب وجلس قدام السياره فالأرض >> تستاهل هذي نيتك الشينه ..

: أفففف ..لين متى بجلس كذا حتى ولا أحد جا عبرني ...بعد شوي شاف وانيت
أبو ماهر مقبل جاي من الحلقه ..
: جاك الفرج يا حسام ..
أبو ماهر : السلام عليكم ..
حسام : وعليك السلام ..
أبو ماهر : خير ياللأخو ..عسا ماشر ..علامها سيارتك ..
حسام : والله ياعم كفراتها مدري وش فيها والبانزين مخلص وصخنت علي ووقفتها
ولاعاد أشتغلت >>>ياكبرها عند ربي ..
أبو ماهر يطالع فالسياره : يبغالها شغل ومافي هنا بنشر قريب ...ذاللحين أنت أقلط
تغدا عندي فالبيت وثمن ريح وبعدين أنشوف سالفه سياراتك ..
حسام تشقق من الوناسه بس مابين : لا ياعم ما أبغا أكلف عليك ...خيرك سابق ..
أبو ماهر يمسكه بيده ويمشيه غصب : يارجال مهنا كلافه وعلي الطلاق غداك وعشاك
اليوم عندي ...وحق الضيف ثلاث وأنت أنشالله بتبات عندي ثلاث أيام وبتحضر عرس
ولد أخوي بعد بكره ...وبعدين تسهل ....
حسام تفاجأ من كرم أبو ماهر رغم فقره : هاه بسـ ..
يقاطعه أبو ماهر : علي الطلاق أنك تقول تــــــــــــــــــــم ...
حسام يبتسم : تــــــــــــــم ....


الباحه عند بيت فيصل برا ...
فيصل : يالا شباب أنزلو نتغدا واسلم على أهلي ونمشي على جده ...خالد دق علي
هو والشله راحو سيده على جده ..
نواف : لا أنا ماني نازل بروح الحين أبغا أوصل بدري ..طلال أنزل معاه وتعالو بسياره فيصل ...
طلال : الحين أنتو ذليتوني عشان ماجبت سيارتي .. كل واحد يطردني على سياره الثاني ...
نواف وهو قافله معه : أقول يالله أقلب وجهك بمشي أخرتوني ..
فيصل : يالله طلال أقلط ويسحبه ويحضنه ويبوس خده...الا أنا ياحبي ماراح أطردك
من سيارتي ..أنا وسيارتي ملكك ...
طلال يبعده عنه : الله يقرفك ..
فيصل : ههههههههه.
نواف أبتسم على منظرهم دق بوري وبصوت عالي : فيصل يالشاذ كنت شاك فيك
من أول ...ويأشر بيده سلام ومشى عنهم ..
طلال وفيصل : هههههههههههه
ودخلو البيت ... لقيو وائل ولؤي8 سنوات .. فالحديقه
مبللين كل الأرضيه (بلاط) مويه وصابون ويتزلجون >>هههه بدل الجليد...
فيصل : وش تسوون ياهبل ..
وائل : نغسل مواعين ..يعني وش نسوي شوفه عينك نتزلج ..
فيصل : ها ها ها ماتضحك ..طلال أقلط البيت بيتك ..ويأشر عالمجلس ..أنا رايح أقولهم
يجهزون الغدا وآخذ شور ماراح أتأخر عليك ...
طلال : لا بجلس مع الحلوين ذولا شوي ..
فيصل : أوك ودخل البيت ينادي :يمــــــــــــــاااااا ..يمـــــــــــــااااا ..
جات الشغاله : ماما روه عند جيران ...
فيصل طالع ساعته ٤:٤٥ العصر أهاا ...عادتها أمي ماتجلس فالبيت العصر : طيب
روحي جهزي غدا حق ثنين نفر ..أنا اطلع آخذ شور يجي يلقى جاهز ..أوك ..
الشغاله : حازر ..

موضي فغرفتها تقرا مجله عقدت حواجبها تسمع صراخ تحت فالحديقه ..قامت طلت
من البلكونه شافت وائل ولؤي يتزلجون لعبتهم المفضله ويصارخون متحمسين معهم
واحد متلثم بالشماغ ومشمر ثوبه ويستهبل معهم يعني أنه يتزلج ....
شهقت بفرحه : فيـــــــــــصل !! ويتزلـــــــج !! ...واااااااو حماس ..ورمت المجله
وراها ..شمرت بنطلونها ( كانت لابسه بنطلون جنز وتيشيرت اسود كت وفيه كتابه
بالفضي ورافعه شعرها بأهمال ونازله منه خصل كان شكلها كيوت )
وطيــــــــــــــــــــرررران عالحديقه ...وبدت معاهم تتزلج وتستهبل .
طلال شافها صنم فمكانه يطالعها ..من هالملاااااك ...
موضي بصوت عالي : شوفو شوفو قدراتي ..وترفع رجل وتتزلج برجل وحده ...تترا تترا
وتوقف وتنحني يعني أنها قدام جمهور يحيها ...
وائل ولؤي مع الحماس يصفقون لها ويصفرون لها ...
موضي : هههههه شكرا شكرا ياجمهوري المتواضع ..وتطالع طلال اللي لازال
مصنم فمكانه ويطالعها بأعجاب ...
فيـــــــــــــــــــصل كل هذا شوق لي منت مصدق أني قدامك وراحت جري تحضنه ....و....


نهايه الفصل الاول الجزء
الثاني ...
توقعاتكم تهمني ..آرائكم ...
أنتقاداتكم ..
القاكم على خير
في الفصل الثاني
الجزء الأول...



 

رد مع اقتباس