عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-11, 05:51 PM   #2
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روآيةْ مَلْحمة آلعشـآقٌ / كآملهَ هَ !



* الفصل الأول *
الجزء الأول:
في جنوب المملكه بالتحديد في منطقه عسير في قريه نائيه تبعد مسافه ٣٠٠كم عن المنطقه صحت
على صوت أبوها وصراخه واصل آخر الشارع ناظرت الساعه عالجدار المتهالك ٣:١٥ ص
فزت واقفه وجري عالحمام (أكرمكم الله )

: ياربي راح الوقت تأخرت نص ساعه ذاللحين متى ألحق البس .. طلعت من الحمام وهي ترجف
بما أن الحمام فالحوش خارج البيت والمنطقه اللي هم فيها بارده طول السنه وجري عالغرفه
لبست بسرعه تنوره سودا لها تقريبا عندها ثلات سنوات وبلوزه بيضا واللي باين برضو أنها قدييييمه
ناظرت نفسها فالمرايه الصغيره المكسوره واللي متشعره تشوف نفسها أربع ضحكت فنفسها : مين قدي
أشوف نفسي كل يوم أربع مرات فوقت واحد ههههههههه
وبحزن : وكل يوم نفس البلوزه والتنوره حتى كل بنات الكليه صارو حافظين شكلي ..طردت هذي الافكار
من بالها ولمت شعرها الطويييييييل ذيل حصان وكالعاده بدون أي نقطه مكياج لأنها
وببساطه ماعندها أي شي من أدوات التجميل ..
: يااا شجوووووووووووووووون
شجون : طيب طيب صارت تركض فالغرفه يمين وشمال أخذت شنطتها من ايام المتوسط
وعبايتها وجري على سياره أبوها وانيت ددسن غماره وحده قديييييم صار له ١٥ سنه ..
الأب وهو يحرك السياره بسرعه: وش فيك أنتي تأخرتي هاللحين يوقف الباص ومايلقانا
وثمن يروح عنك ..
شجون : والله راحت علي نومه ..
(شجون كل يوم تصحا الساعه ٣ الفجر على بال ماتلبس وتمشي من البيت مع أبوها الساعه٣:٣٠ ص يوصلها
للباص اللي يخرج من المحافظه الي تبعد عنهم حوالي ١٥٠ كم وهي محافظه أكبر بكثير من قريتهم وفيها
عدد البنات كثير اللي يروحو الكليه عشان كذا متوفر عندهم الباص يوصلهم الكليه ومتفق مع أبو شجون
يوصلها مكان معين يوقف فيه الباص وياخذ شجون معاهم للكليه في مدينه الباحه واللي تبعد عن المحافظه ١٥٠ كم ....يعني على بال مايوصلون كلية الباحة تصير الساعة حوالي 7:30 )
( بعكس قريه شجون مافيها ولا بنت تكمل دراستها بعد الأبتدائي لأن عندهم عادات البنت مصيرهابيت زوجها
وشجون الوحيده الي كملت تعليمها وأبوها وافق أنها تكمل لأنه يغليها ولا يرد لها طلب )

بعد ساعه ونص وصلو ومن حسن حظهم كان الباص واقف يستنى شجون نزلت بسرعه وركبت الباص..
من جهه ثانيه صاحب الباص فتح القزاز يكلم أبو شجون بعصبيه : وراك متأخر اليوم .
أبو شجون : السموحه يابو مشاري هذي آخر مره ..
أبومشاري وهو يحك لحيته الطويله شوي واللي يتخللها
الشيب ولون الحنا : أيه لا حصل خير ..ماجبت فلوس الشهر هذا .
أبوشجون توهق : هاه أيه لا لا والله يابومشاري ماعندي الحين وأنت
خابرن الحال ياليت تصبر علي لين الشهر الجاي .
أبو مشاري بأخلاق شينه : طيب طيب والشهر الجاي بتقول نفس الكلام ..
أبوشجون بأسف : والله أنت عــ...
يقاطعه أبومشاري : خلاص خلاص ننتظر لشهر الجاي ويحرك
الباص بدون مايسمع رده ..
( شجون عمرها 19 سنة بنت طيوبة بس عنيدة اولى كلية تخصص انجلش جميلة جمال خرافي كل الي يشوفها
يشهد بذا الشي جمالها واضح رغم لبسها الاقل من متواضع ووجها الي ماقد يوم حطت فية مكياج طويلة نحيفة
جسمها جنان عيونها سودا ناعسة وواسعه ورموشها كثيفة وطويلة وحواجبها مرسومة وشعررها اسود طويل
وكثيف يوصل لآخر ظهرها وناعم مع لفلفة باطرافة معطيتة شكل حلو وخشمها صغير بس طويل وشفايفها
رفيعة وصغيرة وضحكتها عذاااب وبشرتها لاهي بيضا ولاهي سمرا تقريبا مخملية باختصار جميلة وجذابة
وفيها انوثة طاغية خصوصا صوتها رقيق مع بحة بسيطة معطيتة حلاوة ودايما تحب تغني لما تكون لوحدها
..وتحب تكتب الشعر والرسم ..اخوانها:
ماهر 25سنة يدرس طب فبريطانيا بعثة على حساب الدولة وسيم ابيضاني وطويل وشعره أسود وفيه شبه من شجون ومرة طيب ويحب اخوانة موت..
مساعد 15 سنة ثالث متوسط عصبي شوي بس يسمع الكلام ..
ماجد 10 سنوات حبوب بس شقي ..
شروق 5 سنوات طول وقتها تلعب مع ماجد وتحب شجون وتنام فحضنها ...
أم ماهر مرة طيبة تحب زوجها وعيالها وحنووووونة عليهم )....
""""""""""""""""""""""""""""""
&الكلية &
شجون بصوت واطي : أف وش ذا المصرية ماتتعب من البربرة ..
موضي : ياختي والله قرفتن ( قرفتني) وشرايك ننحاش .
شجون : ياحبك للتهور ..
موضي: اقول يالعاقلة كنت ابا اطلعك من هالجو الكئيب بس الظاهر
انك ماتستاهلين ..
شجون : لا لا خلاص موضي حبيبتي ابغا اطلع بس كيـ..
الاستاذة واللي لاحضت شجون وموضي يتهامسون :
شقون موزي بتتكلمو فأية وسايبين المحازرة ..
موضي تسوي تعبانة وعيونها نعسانة وحالتها حالة
وتسوي صوتها تعبان: استاذة أن..اا..انا ت..تعبانة .
الاستاذة : مالك ياموزي ابل شوي كنتي زي الفل .
موضي : حاسة بدوخة ..وتمسك يد شجون اللي كاتمة ضحكتها
بالعافية :ممكن اخرج ارتاح برا وابغا شجون تسندني ..
الاستاذة : تفزلي ..وسلمتك .
موضي وهي طالعة متسندة على شجون :
استاذة ممكن تحطينا حظور ..
الاستاذة : حازر ..
أول ماطلعو من القاعة انفجرو ضحك
شجون : ههههههههههههه ههههههههههه
ههههههههههههههه وال ههههههه والله هههههههههههههههههه
ههههههه ان ههههههههههههههههههه انك خطيره ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هه
موضي : هههههههههههههه افا علي هههههههههههه افا هههههههههههههه
ههههههههههههههههههه افا عليك اعجبك هههههههههههههههههههههه
شجون : يا هههههههههههه ي ا ههههه موزي هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
موضي تسدحت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
اسمي صايرن موز مدلع هههههه موزي ههههههههههههههه
شجون بعد ماخلصت ضحك : يالله نفطر وندور الكلية شبر شبر ونحلل
نحشتنا من هالخبلة ..
موضي : افا عليك مرتبتن فسحتن خطيرتن>>لهجه أهل الجنوب أكثر كلماتهم تنتهي بنون ..

بعد مافطرو ...
موضي : شجون أنا من بكرة بجيب لك هدية جوووال ...
شجون : ليش ؟؟؟
موضي : كيف ليش ؟؟ أبغا أكلمك كل يوم أبغا أعرف اخبارك ..مايصير
أنتي ماشوفك الا فالكلية وبعدين قريتكم مرة بعيدة عن الباحة ماقدر ازورك
كثير ...والاجازة الصيفية قربت ...قوليلي بالله كيف اعرف اخبارك هاه ؟؟
وبعدين أنا يمكن أقضي الأجازة فجدة عند أخوي فيصل ..يعني لازم جوال ..
شجون : لا لا ماله داعي ياموضي ..خلاص أحنا نتقابل هنا فالكلية ولاجات
الاجازة يحلها ألف حلال ...
موضي : أقولك أنا شريته خلاص ومن بكرة بجيبه لك وبتاخذينه غصب
فاهمه ..
شجون : بــ..
تقاطعها موضي : ولا كلمه ..أنا جايبته هديه تفشليني والله أزعل ترا ..
شجون : براحتك ..
( موضي 19صديقة شجون الروح بالروح بنت مملوحة بس مرجوجة ومتهوره)
"""""""""""""""""""""""""""""""
في أرقى العواصم الأوربيه مدينه الضباب لندن ..
فسكن الطلاب فغرفته المشتركه جالس يذاكر وكل شوي يطالع ساعته يخاف يفوته الدوام ..
سعد وهو يتقلب : ياخي طف النور أزعجتني بنام من أمس مواصل بعدين أنت توك جاي من
الجامعه تعبان كيف لك مزاج تذاكر ..
ماهر : شسوي ماعندي وقت أذاكر فيه الا ذالحين وبعدين ناسي أن عندي دوام الشغل
بعد شوي وماأرجع الا الساعه عشر يدوب أنام فالليل وأصحا للجامعه..
سعد : كمل كمل قصه حياتك ماوراي غيرك ..ويصرخ: طفففففففف النور ..ويرمي المخده على ماهر ..
ماهر قام واقف وهو يضحك : هههههههههههههههه خلاص بريحك مني أنا طالع الشغل ويلبس
بسرعه ويطفي النور ويطلع ...
سعد :هههههه يسمع الكلام وراح فنوم عميق ....
( سعد25 صديق ماهر من ايام الثنوي وسيم أسمر وجسمه رياضي بس قصير شوي
مغازلجي درجه أولى وأكثر أصحابه بنات بس طيب
حييييل ويحب ماهر ولا يحب يزعله )
"""""""""""""""""""""""""""

& الجنوب &
واقفه فالحوش اللي يتوسط البيت تنشر الملابس عالحبل المربوط فالنخله اللي فوسط الحوش
وهوا الجنوب اللي يرد الروح يحرك النخله يمين ويسار
ناظرت السما مغيمه وناظرت السحب الرماديه القريبه من الجبال الخضرا القريبه منهم:
شكلها بتمطر ....
: يوووووما يما يماااااااااا
أم ماهر : هاه هااااااه ..وش تبي أنت كمن مره أقولك لاتصارخ كذا يا ولد ...
ماجد وهو يرمي شنطه المدرسه :جوعااااااااان وعطشااااان حطي الغدا ..
شروق اللي تموت على ماجد : تصفق وتضحك هههههههه .
ماجد : الحمد لله والشكر خبله أنتي تضحكين لحالك ..
شروق بوزت : لا بس كنت فلحانه (فرحانه ) عشان جيت من المدلثه (المدرسه ) تلعب معي .
ماجد :أقول أنقلعي مورايق لك .وبصراخ : أبغا غدااااااا .
أم ماهر :أصبر لين أبوك يجي من المزرعه(قطعه أرض صغيره يزرع فيها خضار
بنفسه ويروح يبيعها فالحلقه ) ..ووين مساعد؟
ماجد بقهر: مدري جاي وراي .
أم ماهر : أجل أصبر لين يجون ..
ماجد :طيب أففف ..
دفع مساعد الباب الحديدي المصدي برجله ودخل البيت وهو معصب
وحاط الطاقيه فراسه من قدام وفاتح الازارير ومشمر الأكمام وهو يرمي
السجاده الملفوفه على الكتب :
مااااااااااجد مااااااااااجد يازفت
ماجد خاف وتخبا ورا أمه ..
الأم :وش مسوين هاه .
مساعد :تعال .وبصراخ :تعاااااال.
ماجد : لا لا .
الأم وش فيه وش سوى .
مساعد :طاق مشعل ولد أبو مناحي ..
الأم :ياربي ياماجد مانخلص من مشاكلك .
ماجد :عشان ماعد يقول أختك حلوه .
مساعد :لا والله وأنت مسوين فيها الغيور .
ماجد : أيه والله أن عادها أقص لسانه قص..

الساعه ٣ الظهر نزلت من الباص وركبت وانيت أبوها
أبوماهر وهويحرك السياره :
هاه حبيبت أبوها كيف يومها
شجون بتعب :حلو وسكتت .
اسندت راسها على المقعده
الهالكه ونامت .
صحت على صوت أبوها: شجون شجون يالله أنزلي
وصلنا البيت .
نزلت وراحت تروشت وتوضت وصلت ونامت ...
""""""""""""""""""""""""""""""
& لندن&
رجع البيت هلكان لقي سعد توه صاحي من النوم وكاشخ
لابس بنطلون جينز وتيشرت سماوي وجزمه سبورت بيضاوسماوي وحزام جلد أبيض
ومسوي شعره الطويل شوي جل ..
ماهر :على وين يامسهل .
سعد بضحكه : بالله لك خمس سنوات معاي منت عارف روتيني .
ماهر : ماتمل أنت من هالدسكوهات والبنات ووو ..بالله ماتطفش ..
سعد :يارجال والله ونااااسه
وانت جاي تعبان ياخي أرحم نفسك تشتغل وتدرس بعدين أنت تدرس على
حساب الدوله ليش تشتغل وتتعب عمرك
..ياشيخ فلها زيي وبعدين أنت لو تروح معي يوم واحد بس صدقني
راح تنبسط.. ويغمز.. والبنات يلتمون عليك
زي النمل مشألله عليك وسيم ..
ماهر : أقول أنقلع هذا اللي ناقصني مبسوط أنت ووجهك بالبنات اللي كل فلوسك
تروح عليهم وبعدين أنا أشتغل عشان أرسل لأهلي فلوس أنت عارف حالتهم الماديه
ضعيفه وأنا أحاول اساعدهم على قد ماأقدر مع أن المبلغ اللي أرسله لهم تافه
بس يالله تمشيه حال لين الله يفرجها وأخلص دراستي وأتوظف...
سعد :الله يعينك ياأخي بس هذا مايمنع أنك تتعرف
على بنوته حلوه تف...طررراخ >>صوت المخده رماها ماهر فوجه سعد .
ماهر :ماتفهم أنت ماأبغا أتعرف ويالله برا وسكر النور بنام وتلحف وناظر فسعد اللي مصدوم من
المخده اللي صقعت فوجهه بدون مقدمات وضحك : هههههههه أيه أرد لك حقت الظهر ههههههههه .
سعد : هه هه هه بايخه يابايخ
وسكر النور وطلع ..
"""""""""""""""""""""""
& الجنوب&

صحت من النوم طالعت الساعه عالجدار ٨ : يوووه فاتتني صلاه المغرب قامت بسرعه توضت
وصلت وراحت المطبخ تدور شي تاكله لقيت أمها تجهز العشا واللي عباره عن قرصان .
الأم : هلا بنيتي شجون صحيتي متأخر .
شجون : الله يهديك يما متى نمت أنا الساعه ٥:٣٠
الأم :يالله العشا أنتي حتى ماتغديتي .
وحطت العشا كالعاده فالحوش اللي كل وجباتهم ياكلونها فيه لأن
ماعندهم صاله بس ثلاث غرف صغيره غرفه لشجون وأختها شروق وتعتبر
مجلس للحريم طبعا مافيها أي أثاث يذكر سوى موكيت الغرفه والطراحتين اللي ينامون
عليها شجون وأختها وتلفزيون صغيير مع رسيفر....
وغرفه للأم والأب ومجلس الرجال ينام فيها مساعد وماجد ومطبخ صغير
طبعا الأواني فيه عالأرض وحمام فالحوش وهو الوحيد لكل العايله ...
خلصو عشا وكل واحد راح فراشه ونامو ..طبعا الا شجون كالعاده راحت تحت النخله وجلست
بدت هوايتها ترسم أوتكتب شعر وتشغل مسجلتها الصغيره الي أهداها لها ماهر قبل سنتين من
بريطانيا تسمع أغاني تحطها عند أذنها وتوطي الصوت عشان محد يسمع ويصحون عالصوت ..


مرت الأيام والأسابيع وجات الأجازه الصيفيه ..طبعا بالنسبه للجنوب أجازه صيفيه معناه زحمه وسياح
يتوافدون من كل مناطق المملكه لما تمتاز به منطقه الجنوب بالأجواء البارده وجمال الطبيعه فيها
وهطول الأمطار بشكل مستمر كل هذا يجعلها من أفضل المناطق السياحيه فالمملكه >>> تعبير رابع ابتدائي ههههههه...

أم ماهر : شجون ياشجون .
شجون : نعم يماا .
الأم : أنا بروح أزور خالتك أم سعود وأنتي أنتبهي
أذا جا زبون من هالسياح اطلعي له تفاهمي معه ..
شجون بدلع: يماااا ماأبغا أطلع لأحد ..
الأم بحزم: شجون يعني أقعد مرابطتن فهالبيت ما أزور أحد عشان
ذا المطبخ أطلعي وبلا دلع لاسمعتي بوري سياره فاهمه وأنا
ماني مطوله جايه عالمغرب ..يالله سلام ..
شجون : أف يارب مايجي أحد .
( أم شجون فاتحه بيتها مطبخ أذا جا أحد من السياح تطبخ له الذبيحه حقته وتاخذ عليها فلوس
وبما ان المنطقه اللي هم فيها جبليه وسياحيه درجه أولى يجونها سياح كثير وبيت أبو ماهر موقعه
عالخط العام فأستغلت الفرصه أم ماهر وسوت لوحه مكتوب عليها مطبخ عالبيت وصارت تستقبل
الزباين كمساعده منها لأبوماهر بما أن حالتهم الماديه ضعيفه )

شغلت المسجله راشد الماجد ودخلت جو وصارت ترسم وتغني سمعت صوت بوري سياره قطع عليها جوها ..
: أفففف بدينا ..مسااااعد ..مااااجد ..هذيلا وين راحو ..
وصوت البوري أزعجها : أفف راحت شافت الساعه ٤:٤٥ العصر كلهم طالعين برا يلعبون . .
عصبت لبست عابيتها بسرعه وتلثمت وطلعت ..
شافت سياره سبورت حمرا مكشوفه من الأعلي نزل منها شاب وهو يأشر لسيارتين ثانيه
: خلاص روحو أنا أخلص وأجيكم أنا وفيصل ..
شاب من سياره ثانيه: طيب مدام معك خريطتنا ماينخاف عليك هههههههههه.
فيصل : نوافوه خريطه فعينك يالثور انقلع بس .
نواف : يالله سي يو ..
: سي يوتو ..والتفت لفيصل بتنزل والا..
فيصل وهو يعلي صوت الأغاني شوي : لا روح أنت تفاهم معها
وخلها تسويه بدري ..
شجون : شافته مقبل كان وسيييييم بشكل طوييييل وعريض وجسمه رياضي
أسمر محلق شعره أصلع عالصفر!!! لابس نظاره شمسيه مسوي ديرتي خفيف (اللي يجي خط
نحييييييف بس يحدد بدايه الفك )..عرفتوه..
بدون شنب ولابس بنطلون جينز لوويست وحزام أسود وقميص أبيض فاتح
نص الأزارير وباين السلسله على صدره وكان حاط حلق بأذنه اليمين ...
شجون استغربت من السلسال والحلق ومحلق أصلع قالت فنفسها أكيد مو عربي ...
وصل عندها : السلام عليكم ..
شجون فنفسها لا هذا شكلة عربي وسعودي بعد أعطته جنبها ونزلت راسها : وعليكم السلام .
: هذا مطبخ ؟
شجون فنفسها يستهبل ذا ولا شقصته : أيه..
: طيب أنا معاي ثلاث ذبايح أبغاها تخلص بدري حوالي الساعه تسع فالليل.
شجون : طيب أوك .
: طيب كم الحساب ..
شجون : كل ذبيحه ٣٠٠
: يفتح المحفظه ويطلع ٧٠٠٠ مو مشكله هذي سبعه ألاف
أضعاف المبلغ أهم شي تخلص فالوقت اللي قلت لك ..ويمدها ..
شجون واللي عصبت رفعت راسها ولفت عليه وبصوتها الناعم اللي
بدا يعلى من العصبيه : هيه أنت أنا مو قاعدة أشحذ منك أقولك كلها ٩٠٠ ريال
تقوم تطلعلي سبعه الاف خير ماتسمع انت...... تبا أهلا وسهلا ماتبا ورنا مقفاك ....
: تخدر من صوتها ومصدوم من جمال عيونها الناعسه صار يطالع
فيها ماشال عينه ولا لحظه وش ذا العيون ولا الحواجب ياربي صار قلبه يدق
بقوه وهوه مشدوه ووكأنه فاقد الذاكره أو مهبول هذي صدق عيون أدميه
ولا خيال >>> باقي شوي وينجن هههههه .. حتى ماسمع وش قالت ..
شجون عصبت أكثر من نظراته الوقحه : أف هيه أنت تبغا ولا ضف وجهك ..
: وكأنه صحا من السكره بجمال عيونها وصوتها ..نعم وش قلتي ...
شجون بعصبيه : سلامات ماتسمع والا الحلقه اللي فأذنك مسويتلك صدى يجيك الصوت متأخر ..
: عصب ..أحترمي نفسك ..
شجون : محترمه نفسي قبل أشوفك وأذا عندك شويه فلوس فرحان فيها روح استعرض
بها بعيد عنا وهي تقلد صوته :سبعه الاف ..ناس مريضه ..
: فسخ النظاره بعصبيه وبانت عيونه العسليه الذباحه واللي زادت وسامته...
قال وهو يرص على أسنانه : هذا الكلام لي أنا ...
شجون : لا للحيط... أجل فيه أحد غيرك هنا ...
: شجووووووووووووووووووووون ...
التفتت شجون لأمها : نعم ...
الأم : علامك تصارخين على الرجال ... يالله أدخلي داخل أنا أتفاهم معاه ...
: بصوت واطي قبل لا توصل الأم : راح تندمين على الكلام اللي قلتيه
وبضحكه ياشجوووون ...وأنا لا قلت كلمه قدها ..
شجون ناظرب فيه بقهر : أعلى مافخيلك أركبه ..وراحت ..
الأم : خير اخوي وش بغيت ..
:ابغا...... وتفاهمت معاه ...
"""""""""""""""""""""""""

& لندن&
رجع من الدوام متأخر شوي على الساعة 11:30 دخل الصاله يسمع
صوت ضحك بنت طالع من غرفتهم هو وسعد عقد حواجبه وقال شسالفة
لقى الباب مقفل دق الباب ..صوت الضحك اختفى ..دق مرة ثانية ..هدوء
انفتح الباب .....انصدم ....وفتح عيونه عالآخر.....




 

رد مع اقتباس