عرض مشاركة واحدة
قديم 07-23-11, 01:48 AM   #259
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ●~[ رَابِطَةً مُشَجِعِيْ آلعَمِيْدٌ .. ] εïз




آههمَ آلآخبآر :


* صفقة كالو بيد مدرب الاتحاد

يحسم مدرب الاتحاد البلجيكي ديمتري ملف الرباعي الأجنبي الذي سيقود الفريق الاول في الموسم المقبل، حيث سيحدد قراره النهائي فنيا في الثلاثي الأجنبي الحالي: الجزائري عبدالملك زيايه والبرتغاليين نونو أسيس وباولوجورج واتخاذ قراره النهائي لتحديد من يبقى ومن يرحل من الثلاثي، عقب اجتماعه مع رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني بعد وصوله إلى جدة مطلع الأسبوع المقبل. وتركزت الملفات حول 6 لاعبين عالميين وأبرز تلك الملفات المهاجم النيجري كالو أوتشيه المحترف في صفوف فريق الميريا الذي قطع الاتحاديون شوطا كبيرا في المفاوضات مع وكيل أعماله في غضون الأيام الماضية.



**


* الاتحاد يصرف النظر عن "النجدي".. ويبدة وريبيرو تحت المجهر

صرفت إدارة نادي الاتحاد النظر عن التعاقد مع المغربي نجدي لاعب فريق المقاصة المصري، بعد أن رفض فريق المقاصة الموافقة على انتقاله للاتحاد، وتدخل قطبي مصر الأهلي والزمالك على خط المفاوضات.
وفتحت الإدارة الاتحادية خط مفاوضات جاد مع الجزائري حسان يبدة - من مواليد 1984- لاعب خط وسط فريق بنفيكا لشبونه البرتغالي، إلا أن مطالب مدير إعمال اللاعب المالية قد تجهض المفاوضات مبكراً، وكان مدير أعماله قد رحب بالعرض الاتحادي لكنه وضع شروطاً من شأنها تعقيد المفاوضات، وعلى ذات الصعيد ظهر اسم البرازيلي ريبيرو مهاجم فريق ''كروزيرو بيلو اوريزنتي'' كبديل للجزائري عبدالملك زيايه الذي أبدى البلجيكي ديمتري مدرب فريق الاتحاد عدم الحاجة له في الفترة المقبلة وان الفريق بحاجة لمهاجم أسرع ويتمتع بالخطورة داخل صندوق الـ18، ولقي اسم البرازيلي ريبيرو إشادة جماهيرية واسعة نظير موهبته.


**

مصادر (النادي) الخاصة أن إدارة الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل ستعلن بشكل رسمي هوية اللاعبين الأجانب الذين ستتعاقد معهم يوم الإثنين المقبل.



 

رد مع اقتباس