عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-18-11, 08:22 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأرجنتين (تطيح) بركلات الترجيح - فيديو ركلات الترجيح




ودع منتخب الأرجنتين صاحب الأرض والجمهور منافسات كوبا اميركا 2011 بخسارته أمام الأورجواي بركلات الترجيح (5-4)، في المباراة التي جرت فجر اليوم الأحد ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة.
انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1) حيث كان منتخب الأورجواي هو السباق بالتسجيل عن طريق ديجو بيريز مع الدقيقة (6)، لتدرك بعد ذلك الأرجنتين التعادل بواسطة مهاجم ريال مدريد هيجواين مع الدقيقة (17).
شهدت المباراة حالتي طرد الأول من نصيب الأورجواي ولمسجل أول أهداف المباراة مع الدقيقة 39، والثانية لقائد منتخب الأرجنتين ماسكيرانو مع الدقيقة (87).
ويدين المنتخب الأوروجواياني، رابع مونديال جنوب إفريقيا 2010، بتأهله إلى دور الأربعة للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه إلى حارسه فرناندو موسليرا الذي صد الركلة الترجيحية الثالثة لأصحاب الأرض والتي نفذها نجم مانشستر سيتي الإنجليزي كارلوس تيفيز، فكان ذلك كافيا لتوجيه ضربة قاسية أخرى للمنتخب الأرجنتيني، وصيف بطل النسختين الأخيرتين، بعد تلك التي مني بها الصيف الماضي في جنوب إفريقيا عندما ودع المونديال من ربع النهائي بهزيمة مذلة أمام الألمان (صفر-4).
وتلتقي الأورجواي الباحثة عن الانفراد بالرقم القياسي من حيث عدد الألقاب في البطولة والذي تتشاركه حاليا مع الأرجنتين (14 لكل منهما)، في دور الأربعة مع بيرو التي تغلبت على كولومبيا 2-صفر بعد التمديد في كوردوبا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHv[kjdk (j'dp) fv;ghj hgjv[dp - td]d, v;ghj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس