عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-13-09, 03:23 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رونالدو أفضل لاعب في العالم




رونالدو أفضل لاعب العالم 298825_130139sp.JPG

اختير نجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أفضل لاعب في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي، خلال حفل خاص أقيم أمس في زيورخ.
وبات رونالدو الذي حصل مطلع الشهر الماضي على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" سنوياً لأفضل لاعب في العالم، ثاني لاعب برتغالي يحصل على لقب أفضل لاعب في استفتاء الفيفا بعد لويس فيغو عام 2001 عندما كان لاعباً في صفوف ريال مدريد.
ولم يكن اختيار رونالدو مفاجئاً، وهو تنافس مع 4 لاعبين آخرين هم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني تشافي هرنانديز والإسباني فرناندو توريس والبرازيلي كاكا، صاحب اللقب عام 2007.
وأنهى رونالدو البطولة كأفضل هداف برصيد 31 هدفاً ليعادل الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الإنجليزي منذ انطلاق الدرجة الممتازة موسم 92-93 والذي يملكه مهاجم نيوكاسل السابق ألن شيرر، كما توج هدافاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف.
واختير النجم البرتغالي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي العام الماضي من قبل الصحافيين الرياضيين متقدماً على توريس.
وأصبح رونالدو الذي لم ينجح في ترجمة تألقه الموسم الماضي على الصعيد الدولي بعد أن ودع المنتخب البرتغالي من الدور ربع نهائي لكأس أوروبا في يونيو الماضي على يد نظيره الألماني وصيف البطل، أول لاعب من مانشستر يونايتد ينال لقب أفضل لاعب في استفتاء الفيفا الذي يشارك فيه قادة ومدربو المنتخبات الوطنية منذ العمل بهذه الجائزة عام 1991 وكانت حينها من نصيب الألماني لوثار ماتويس.
وصرح رونالدو بعد تتويجه: إنها لحظة خاصة جداً في حياتي وأريد أن اشكر والدتي وعائلتي وجميع أصدقائي، وشكري أيضاً إلى زملائي في الفريق الذين يعرفون أني لولاهم لم أحقق النجاح.
ولدى السيدات، حصلت البرازيلية مرتا على لقب أفضل لاعبة في العالم للعام الثالث على التوالي بعد أن تنافست مع مواطنتها كريستيان والألمانيتين بريجيت برينتس ونادين انغيرر والإنجليزية كيلي سميث.


الموضوع الأصلي: رونالدو أفضل لاعب في العالم || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





v,khg], Htqg ghuf td hguhgl v,khg], Htqg ghuf td hguhgl




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس