عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-30-11, 10:36 AM
Majesty
كوفي رائع
Majesty غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3072
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشاركات : 572 [ + ]
 التقييم : 560
 معدل التقييم : Majesty is a name known to allMajesty is a name known to allMajesty is a name known to allMajesty is a name known to allMajesty is a name known to allMajesty is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
1 (3) زوجة والد الطفل المختفي أحمد الغامدي تعترف بأنها قتلته مع سبق الإصرار والترصد





الطائف: قضايا سعودية

أسدلت شرطة الطائف الستار على قضية اختفاء الطفل أحمد الغامدي بعد أن كشفت عن جريمة هزت المجتمع السعودي تمثلت في قيام زوجة والد الطفل بقتله مع سبق الإصرار والترصد وإلقاء جثته في عمارة تحت الإنشاء ومن ثم الإبلاغ عن اختفائه.
وأكد المتحدث الأمني بشرطة الطائف الملازم سليم الربيعي أن شرطة الطائف بذلت جهودها على مدى تسعة أيام وتمكنت من كشف حقيقة تغيب الطفل أحمد الغامدي البالغ من العمر 4 سنوات حيث ثبت خلال التحقيقات التي أجريت أن زوجة والد الطفل ضليعة في قضية قتل أحمد وهي سيدة سعودية تبلغ من العمر 39 عاماً وبعد التحقيق معها اعترفت بضربه بعصا وبضرب جسد الطفل بالأرض حتى فارق الحياة وقامت بوضعه في كيس النفايات ونقله من حي لآخر في عمارة تحت الإنشاء ولازال التحقيق جاري وسيتم إحالة ملف القضية للتحقيق والادعاء العام تمهيداً لتقديمها للقضاء لمحاكمتها على ارتكابها هذه الجريمة النكراء.

وكانت والدة الطفل قد ذكرت في وقت سابق أن والده حرمها من رؤيته منذ 3 سنوات وغيّر اسمه من إياد إلى أحمد قبل أن تتعرف عليه من صوره أثناء الابلاغ عن اختفائه.. واتهمت والدة الطفل زوجة الأب باخفاء ابنها قبل أن تكشف التحقيقات أن القضية قتل مع سبق الإصرار والترصد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





.,[m ,hg] hg'tg hglojtd Hpl] hgyhl]d jujvt fHkih rjgji lu sfr hgYwvhv ,hgjvw] gqvfi hgl,j hg'hzt elkih ]tujkd arh,ji ,hgd rhfgm





رد مع اقتباس