عرض مشاركة واحدة
قديم 06-25-11, 03:21 PM   #255
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ●~[ رَابِطَةً مُشَجِعِيْ آلعَمِيْدٌ .. ] εïз



البلوي : الإدارة غائبة .. اللاعــبون سيئون وتســريح الأجانب ضروري ..


صب عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي جام غضبه على المستوى الذي ظهر به الفريق في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وقال من الصعب أن تغير أسلوب وطريقة اللعب في المباراة النهائية لا سيما وأن الفريق الاتحادي اعتاد على اللعب بطريقة (4-5-1) ومن الخطأ ان يلعب الفريق في مباراة مصيرية بأسلوب هجومي وهذا ما جعل الفريق يختفي بشكل كلي في الشوط الأول.

وأضاف إن الاهلي كان أكثر تنظيماً واستطاع أن يلعب بإمكانيات لاعبيه ويوصل المباراة إلى الركلات الترجيحية.

وأوضح البلوي أن مستوى اللاعبين كان سيئاً ولم نشاهد الا مشعل السعيد وأسامة المولد ومبروك زايد الذي نجح في إنقاذ الفريق من أكثر من كرة خطرة.



وفي الختام تمنى التوفيق للاتحاد في البطولات المقبلة، مؤكداً أن الاتحاد يمرض ولا يموت.

وحمل منصور البلوي خسارة الاتحاد لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للإدارة في المقام الأول لعدم التهيئة النفسية الجيدة للفريق، والمدرب الثاني ثانياً الذي لم يوفق في قراراته، وقال إن دور الادارة كان غائباً بشكل كبير عن الفريق الذي كان تنتظره بطولة هامة، وأضاف إن المدرب ديمتري لم يضع الخطة المناسبة للفريق علاوة على أنه وضع قائد الفريق محمد نور في غير مركزه مما أدى إلى استنزاف لياقته دون فائدة، والفريق بشكل عام كان سيئاً منذ انطلاقة المباراة.

وأبدى البلوي تحفظه الشديد على بقاء المدرب ديمتري، كما طالب بتسريح جميع اللاعبين الاجانب قائلاً : «إذا اراد الاتحاد البطولة الآسيوية فيجب أن يتعاقد مع أفضل اللاعبين الاجانب»، واستغرب عدم تحريك الادارة الاتحادية ساكناً بشأن التعاقدات، مشيراً إلى أن جميع الاندية بما فيها الهلال والاهلي بدأوا بالتعاقد مع لاعبين لتعزيز صفوفهم للموسم المقبل مستغرباً عدم تحرك الادارة لا سيما وأن الوقت ضيق ويجب أن يتم تدارك الوضع.


علوان : قالها الملك .. "الإتحاد لم يكن في يـومه "


أكد المهندس ابراهيم علوان رئيس نادي الاتحاد أن فريقه لم يوفق خلال مباراته أمام الاهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وقال إننا نبارك للاهلي تحقيق البطولة، أما نحن فالسلام على خادم الحرمين الشريفين يعتبر بطولة وشرفا كبيرا لكلا الناديين.

وأضاف علوان إن الملك عبد الله قال لي «لم يكن الاتحاد في يومه» وهذا يكفي ولن أزيد على ذلك فالاتحاد لم يكن في يومه ولم يقدم المستوى المعروف عنه في المباراة، وركلات الترجيح تعتمد على الحظ، ووفق الاهلي في الحصول على البطولة.


**


اكتفى بإجراء قرعة لتحديد من يبدأ بالتنفيذ


الحكم أصر على التسديد على المرمى الجنوبي .. وعندمآ رفض نور هدده بالحمراء !


استغرب الكثيرون إصرار الحكم البلجيكي على أن تكون ركلات الترجيح في المرمى الجنوبي دون إجراء قرعة، وظهر خلاف بين الحكم وقائد فريق الاتحاد محمد نور بحضور الحكم الرابع خليل جلال، حيث طالب نور من الحكم إجراء قرعة لتحديد المرمى، وأصر الحكم على أن التسديد سيكون في المرمى الجنوبي وهو الملاصق لجماهير النادي الأهلي، وأشار لقائد فريق الاتحاد بأنه سيقابل رفضه بالبطاقة الحمراء، واكتفى البلجيكي بإجراء قرعة لتحديد من يبدأ بالتسديد.



وهنا يبدأ سؤال عريض هل من اختصاص الحكم تحديد المرمى المسدد عليه دون إجراء قرعة؟ ومنح ميزة لنادٍ وسلبها من آخر!!.




الإتحاد بصدد إلغاء عقود الرباعي الأجنبي .. واستمرار ديمتري ..

كشفت مصادر «المدينة» عن أن المحترفين الأجانب بصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد؛ لن يستمروا مع الفريق في الموسم المقبل خاصة بعد أن خذلوه في أهم المباريات وقدموا مستويات سيئة طوال الموسم، والتحسن الذي طرأ على أداء باولو جورج اختفى في النهائي، كما أن عبد الملك زياية ظهر بعطاء متواضع في لقاء الأمس ولم ينجح في ترجمة مجهود زملائه، فيما أنهت الإصابة مشوار نونو أسيس، بينما لم تجدد الإدارة عقد أحمد حديد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

معلومات «المدينة» تشير إلى أن 4 محترفين جدد سيحلون في الفريق الذي تنتظره مشاركة آسيوية متمثلة في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتشير المعلومات إلى أن المدرب البلجيكي ديمتري سيستمر في مهامه الإشرافية على الفريق.





 

رد مع اقتباس