عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-11, 12:46 PM   #15
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم :  4064956
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: في الرياض و إلآ ف جدهه آلعميد مآمنه فكه " [ تقديم ] لقآء إتحآدنآ × هلآلهم " : )



أكد فريق الاتحاد أحقيته بالوصول لنهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم (كأس الأبطال) بتعادله مع ضيفه الهلال (1-1)، في المباراة التي جرت مساء اليوم على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، ضمن جولة الإياب من دور الـ 4.
تقدم الهلال بهدف لعيسى المحياني مع الدقيقة (14)، ليدرك الاتحاد التعادل في الشوط الثاني مع الدقيقة (81) بواسطة البديل نايف هزازي.
وجاء تأهل الاتحاد بفضل فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.
قاد اللاعب الدولي السابق سامي الجابر فريق الهلال في هذه المباراة ونجح في المباراة رغم خروجه بالتعادل وبالتالي خروجه من البطولة، حيث قدم فريق منظم ودانت له الأفضلية في الشوط الأول نجح خلاله في التسجيل مبكراً وهو ماكان مطلوب من الفريق وذلك لخلخة فريق الاتحاد الذي ظهر بشكل متواضع في هذا الشوط لم يستغل ذلك الوضع الفريق الهلالي لينتهي الشوط الأول بهدف للهلال.
في الشوط الثاني تغير أداء الاتحاد وسيطر على مجريات اللعب وهدد مرمى الهلال بعدة كرات خطرة منها كرة نور مع بداية الشوط حيث تصدى لها الحارس حسن العتيبي.
ونتيجة للضغط الاتحادي نجح المهاجم البديل نايف هزازي في استثمار كرة عرضية من راشد الرهيب يحولها برأسة لداخل الشباك كهدف تعادل للاتحاد، ونهاية للأمل الهلال حيث بات يتوجب على الهلال تسجيل 3 أهداف أخرى ليقلب الطاولة في وجه الاتحاد ويتأهل للنهائي لكن ذلك لم يحدث، ليعلن الاتحاد وصوله كطرف أول للمباراة الختامية.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس