عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-11, 04:47 PM   #8
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم :  4064956
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: في الرياض و إلآ ف جدهه آلعميد مآمنه فكه " [ تقديم ] لقآء إتحآدنآ × هلآلهم " : )



يحتضن ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء اليوم الأحد لقاء الإياب الذي يجمع الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والذي على ضوئه سيتحدد الطرف الأول في نهائي البطولة الذي سيقام الجمعة المقبل.
وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بثلاثية نظيفة للاتحاد تناوب على تسجيل الأهداف المهاجم الجزائري عبدالملك زيايه ولاعب الوسط محمد نور عن طريق ركلة جزاء، ولاعب الوسط البرتغالي باولو جورج، ما يؤكد أن مواجهة الليلة ستكون لها حسابات خاصة بين الطرفين.
وسيشهد اللقاء غياب عدد من العناصر الهامة في الطرفين لظروف مختلفة، أبرزها لاعب وسط الهلال السويدي ويلهامسون الذي حصل على البطاقة الحمراء في لقاء الأربعاء الماضي، والمدافع الاتحادي أسامة المولد لحصوله على بطاقتين صفراوين؛ إضافة لإصابات عدد من اللاعبين وان كان الفرق الهلالي هو الاكثر تضرراً من غياب عناصره المؤثرة.
الفريق الاتحادي يدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة لفوزه بنتيجة كبيرة في لقاء الذهاب وأيضا لوجود فرص عدة متاحة أمامه للوصول إلى النهائي الرابع على التوالي تتمثل في الفوز أو التعادل بأي نتيجة أوالخسارة بفارق هدفين، ومن ضمن العوامل التي تقف لمصلحة الاتحاد في هذا النزال أن الفريق (الأصفر) يلعب اللقاء على أرضه وبين جماهيره.
ويدخل الهلال أوضاعا غير جيدة، بسبب الإصابات التي طالت أبرز اللاعبين أمثال ياسر القحطاني وأسامة هوساوي إضافة إلى غياب السويدي ويللهامسون لحصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي، ولكن لدى المدرب المنقذ سامي الجابر العديد من الأسماء الشابة والبديلة القادرة على الحصول على نتيجة إيجابية إذا ما تمكن من توظيف قدراتهم بالصورة المطلوبة.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس