عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-11, 08:11 PM   #24
GHADA
كوفي برونزي
Ĝђ₫ōōśђ سابقاً


الصورة الرمزية GHADA
GHADA غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2571
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم :  87854
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: رآبطه عشآق [ ألزعيــــــمٍ ]




بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء السبت تدريباته بعد أن تغلب مساء الجمعة على نظيره الفيصلي بثلاثية نظيفة والتي على ضوئها تأهل إلى دور الأربعة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ليلاقي نادي الاتحاد وجاء مران الأمس استرجاعياً للاعبين الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية فيما أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية.
في حين واصل اللاعب أسامة هوساوي برنامجه التأهيلي. وشهد المران غياب اللاعب خالد عزيز بداعي المرض, وكان اللاعب قد قدم عذره لإدارة الكرة عبر اتصال هاتفي فيما تعذّر مشاركة اللاعب ياسر القحطاني في التدريبات وذلك لخضوعه لأشعة في العضلة الضامة.
من جانب آخر, تأخر وصول السويدي ويلهامسون على الموعد المحدد والمتفق عليه مع إدارة النادي حيث كان من المفترض أن يصل إلى الرياض يوم الخميس الماضي إلا أنه لم يتمكن من ذلك نظراً للظروف التي شرحها لإدارة النادي والمتمثلة في موعد ولادة زوجته حيث فضّل البقاء بجانبها عند الولادة في الوقت الذي قدرت فيه إدارة النادي ظروفه لكنها أصرت عليه للعودة والانخراط في تدريبات الفريق , لكنه تأخر عن العودة مما أجبر الإدارة الهلالية على تطبيق اللائحة عليه الحسم من مرتبه عن كل يوم غياب حتى موعد وصوله. ومن جانب آخر حظي مران الأمس بمتابعة نائب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير نواف بن سعد إلى جانب سمو الأمير بندر بن سعد الذي قام بجولة حول مرافق النادي.


^

أضن ألإدآرههٍ لآزممُ تققدرْ ضروف ألرجآل !



 

رد مع اقتباس