عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-11, 12:34 PM   #4
ولد زايد
كوفي نشيط


الصورة الرمزية ولد زايد
ولد زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4388
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



"البارت الرابع "


بعد يوم في الصباح جلست قبل البنات واتصلت على التكسي وجالها .......نزلت تحت ولم جات تركب جاه صوت .......
:على وين
هيام التفت ورجعت تركب :على الشغل
:مافي شغل وارجعي البيت
هيام بعناد:ماراح ارجع وركبت وسكرت الباب ....
مشاري بسرعه فتح الباب وسحبه ونزله وقال لي السايق يمشي بعد ما عطاه الفلوس ....
هيام :آآآآى خير وليش من تكون علشان تمنعني
مشاري :بي محل اخوك واما اسمح انالي نفسي انو اختي تشتغل وانا موجود
هيام بدت تبكي :الحين موجود بعد شهرين ماعندي احد اعتمد عليه لو سمحت لا توقف في طريقي .....
مشاري :مافي شغل وقدامي على الفله
هيام ماحبت تسبب مشاكل وقصرت الشر ودخلت داخل وثانيا ماحبت تزعل مشاري منه وتاخذ موقف ......
مشاري ماكان يعرف انه راح تروح الشغل بس صبا خبرته وقالت له علشان يساعدهم لانهم اكيد ماراح يحسون فيه اذا جات تروح لانه ماراح تحسسهم بي شيء ولانهم ماراح يقدرون يمنعونه فقالت لي مشاري .....صعدت الي فوق ورجعت نامت جلسوا العصر صلوا وتغدوا وجلسوا يتابعون التلفزيون ...
هبة بهمس لي صبا :اقول شكل مشاري سواه ههههه
صبا :ولا يهمك يعجبك عاد الي مشاري لزم يقدر ههههههه
...جات لهم الجده .......
الجده والخدامه تدفه :ياهلااا بي بناتي القاطعات ....
صبا تطلع عليه وهي منزله راسه وتطالع في الجده :وغلااا بجدتي المتمرده
البنات :ههههههههههههههه الجده :جعل المتمردون يمسكون ويقطعونك خمسين الف قطعه .....
صبا تمثل الزعل وتمد البوز وتاشر على نفسه :افااا انا الي .....
الجده :هههههههه
وجلسوا يسولفون في الليل كل وحده راحت تنام ثنتين ما ناموا
وحده جنا الي تفكر بي الي سواه مالك لم باسه في خده ليش هو من يكون علشان يبوسني ليش سمحتله هو بس لانه قالي احبك اضعف جنبه لا مستحيل اسامح نفسي كان هذاا حديثه اليومي وتفكيره الي مايخلص من يوم التقت بي مالك و الثانيه
هيام راحت تكتب مذكراته ...."امي اليوم ابشرك بي بشاره اتمنى تفرحك مثل ا افرحتني عرفت اليوم اني احبه وليس هذا بل اعشقه واتمنى اعيش معه احس انه ايضا يحبني لكن لا لستوا متاكده امي انتي الوحيده التي تعرفين بي هذا ....اللقاء ياامي في موعد جديد واخبار سعيده ......"تصفحت مذكراته هيام بملل :افففففف بخلص لزم بكره اشتريلي غيره
.....وراحت نامت.........
......الصباح ......
في بيت اخرى كانوا جالسين يفطرون وعلى طاولت الفطور داراى هذي الحديث
الام :بس انا ابي اشوفك معرس قبل لا اموت
الشاب :يمه انا قلت لك اذا بتزوج بتزوج عن حب او وحده من اختياري مو من اختيارك
البنت :يعني قصدك امي ما تعرف تختار هااا اعترف
الشاب :انا ما قلت كذاا بس ما افكر الحين في الزواج ما تفهمون لزم قبل اروح الشغل تفتحون هذي الاسطوانه معاي اه يا قلبي وقام من على طاوله وقال الحين بروح الشغل يمكن افتك اشوي من هذاا الموال وراح وهو يتحلطم عند طاولت الفطور
البنت :يمه معاه حق يزعل كل يوم ما سكه هذاا الشريط خلص ما يبي الرجال يتزوج غصب
الام ترفع يده وتتحسب على حاله ونفسه الي الله : اه ياربي صبرني على هذول العيال وش فيك انتي ما تفهمين اقولك ابي اشوفه معرس قبل لا اموت
البنت بي مزاح :خلص يا يمه اذا جيتي تموتين نسويه معرس علشان تشوفينه ههههههه
الام عصبت :اي قليلة الادب تفاولين علي وبدت تدمع عيونه تبقون الفكه مني ادري اني انا كل احن فوق روسكم توني اموت وتاخذون راحتكم يارب خذا امانتك يارب علشان يرتاحون عيالي يارب
البنت كسرت خاطره امه وقامت له وهي اشوي وتبكي وهي ماسكه خدود امه :يمه انتي يعني ما ينمزح معاك وتحرك في راس امه خلص يلبوه قلبك انتي بس يا قلبي لا تبكين هههههه
الام ابتسمت وحظنت بنته :الله لا يحرمني منكم يارب لا انتي ولا اخوك الي فاقع كبدي
البنت :ههههههههه والله انتي الي فاقعه كبده مو هو هههههههه
الام :ههههههههههه الله يرج بليسك هههههه
البنت :مقبوله منك يا قمر الاقمارهههههه
الام :هههههههههه
و كملوا سوالف وهذر و يفكرون اي وحده راح يخطبون لي الشاب هههههههه غصب الرجال ما يبغي بس هم غصب
........عند العيال حسين كان يكلم جوال .......
حسين :ماراح ادفع ولا نص ريال
:مو على كيفك بتدفع غصب عنك وانا الحين جبن الباب تحت بسرعه اطلع وعطني الفلوس ...
حسين :ماني بطالع ولا بدفع شيء
.....وقفل بوجهه....
.....عند البنات .....
هيام وهي لبسه وبتطلع :تامروني بشيء اجيبه معاي وانا جايه ...
يارا ولارا :وين
هيام :بروح السوق
صبا :ليه
هيام :بروح المكتبه اشتريلي دفتر
هبة :ياكثر الدفاتر تحت في المكتبه روحي واخذيلك .....
هيام :لالا مذكرات لانوا بخلص الدفتر الي عندي
صبا :خلي السواق او الخدامه يروحون عنك .....
هيام :لا انا احب اختار مذكراتي براحتي والي يريحني في الشكل واللون ......
صبا :اهااا براحتك ...
هيام وهي رايحه الي المصعد :مع السلااامه
البنات :مع السلاامه
صرخت اسيل :لحظه هيوم
هيام وقفت :نعم
اسيل :من راح يوديك
هيام :بروح بي تاكسي
اسيل :افااا تكسي صبري انقول لي العيال يودونك
هيام :لاوي استحي اسيل :اجل ما تستحين تركيني مع راعي التاكسي
هيام :لا هذاا متعوده عليه من كنت صغيره يعني مثل ابوي اعتبره وهو بعد يعتبرني مثل بنته ....
صبا :خلص بنات قومن البسن وخلون نروحهن معها منه نتمشى ونغير جو ومنه مانخليه تستحي
البنات ماصدقوا :يله ....
واتصلوا على مشاري وافق ونزلوا تحت ....وركبواا السيارات حسين ومشاري راحوا مع البنات المكتبه .....
يزن :وراهم انا اوريه انا ماربيته
حسن :وش بتسوي
يزن :بخطف اخته واخليه يندم انه قفل الخط بوجهي وانه مادفع الفلوس اصبر ان ماخليته يدفع الي حسن :اوك
في المجمع البنات اتجهوا الي المكتبه هيام ولارا ويارا وشذى دخلوا المكتبه اسيل وهبة وجنا وليان وصبا راحوا يتمشون في المجمع لم يخلصون يزن وحسن كانوا يرقبون البنات الي يتمشون حسين ومشاري كانوا جالسين في الكوفي ينتظرونهم يخلصون ويسولفون البنات وقفوا جنب محل يناظرون الفساتين ويعلقون عليهم جاو ثلاث بنات .....
بنت1 :واااااااااااااااي وتاشر ع الفستان هذاااا عذاااااااااب
بنت2 :معاك حق خوقااااااااااااااااق
بنت3 :اي اشوي واذوب عليه
صبا :نحطك في الثلاجه مافي مشكله ههههه
البنات :ههههههههههه
بنت 3بدلع وتاشر عليه :قطع يقطعك ويلعن شكلك وش هذاا الكلاااام
هبة راحت له وضربته على كتفه
هبة :هيييييي انتي احترمي حدودك يابنت وعرفي من تكلمين فاهمه
بنت 1وبدلع واضح :ليكون بنت الوزير واحنا مو عارفين
اسيل :اعظم
بنت2 :تكفين بس وتاشر بصبعه على صبا من تكوني علشان تكلمي بنت ال ...........
صبا وبي ثقه :اكون صبا بنت عبد الرحمن ال .........
البنات سمعوا العائله وكل وحده فيهم منصدمه ولا تشوفون الي غبرتهم وراهم ......
بنت1 :الحين هذي بنته
بنت3 :واااااااي شنو راح تسوي فيه الحين
بنت2 :هم مايعرفون خلص ارتاحواا
بنت1 :الي مو انا قلت اسم العائله الي لي وبعد اذا يبون يعرفون بتصال واحد بس يعرفونك ويعرفون نسبك كله ماتسمعين بي الي يصير ...وكملوا سوالفهم عن الموضوع ......
البنات كانوا ميتيني ضحك على اشكالهم :هههههههههههههههههههه
يزن كان قريب منهم
حسن :تعرف اي وحده منهم
يزن :مادري الي بمسكه وبس
حسن :يمكن مو اخته
يزن :اهم شيء تقربله
صبا :ههههههههههه مره تح.......
قطع على كلاماته يد يزن تسد فمه ومسكه بسرعه وراح ابه ....هبة راحت وراه ...
هبة :هيي انت اتركه يحقير حاولت تفك صبا من يده بس جا حسن وخره عنه.... بس هبة تحاول .....اسيل ماتعرف شنو تسوي قالت .....



 

رد مع اقتباس