عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-25-11, 01:43 AM
المسافر
كوفي لامع
المسافر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Chocolate
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المشاركات : 3,281 [ + ]
 التقييم : 8873
 معدل التقييم : المسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe13 نور أوفى بوعده.. والإتحاد من قده بعد الفوز على الهلال والتاهل




تأهل فريق الاتحاد السعودي لدور الـ 8 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه الكبير والمستحق على ضيفه ومواطنه فريق الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بحضور جماهيري تخطى حاجز الـ 17 ألف متفرج. سجل للاتحاد البرتغالي نونو آسيس (14و60) والجزائري عبدالملك زيايه(16)، وللهلال اللاعب البديل عبدالعزيز الدوسري(82).
من واقع نتيجة اللقاء يتضح ان الاتحاد هو الفريق الأفضل طوال مجريات المباراة ماعدا بداية الشوط الثاني والتي شهدت نشاطأ هلالياً لتعديل النتيجة خاصة بعد تأخرهم في الشوط الأول بهدفين سجل الأول عن طريق البرتغالي نونو آسيس بعد تمريرة رائعة وذكية من قائد النمور محمد نور يكسر بها نونو مصيدة التسلل ومن ثم يسدد الكره على يمين الحارس الهلالي حسن العتيبي كهدف أول في المباراة.
بعد ذلك واصل الاتحاد سيطرته على مجريات اللعب مستغلاً حالة الارتباك في دفاع الهلال ليضيف زيايه الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط إثر كرة عرضية من نونو آسيس يحولها برأسة على يمين العتيبي كهدف ثاني للاتحاد وهي النتيجة التي أنتهى عليها الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني نشط فريق الهلال لكنه لم يستطع تقليص الفارق نتيجة قوة دفاع الفريق الاتحادي الذي أكد أحقيته بالفوز في هذه المباراة بتسجيله للهدف الثالث وبنفس طريقة الهدف الأول تمريرة ذكية من نور لنونو الذي يلعب الكرة من فوق الحارس الهلالي كهدف ثالث.
وعند الدقيقة 82 يسجل اللاعب الهلالي البديل عبدالعزيز الدوسري هدف الشرف للهلال من لعبه رائعة حيث سدد كرة من على رأس منطقة الجزاء تسقط خلف الحارس المتقدم مبروك زايد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





k,v H,tn f,u]i>> ,hgYjph] lk r]i fu] hgt,. ugn hgighg ,hgjhig