عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-09-09, 03:03 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي طيران الإمارات تجدد رعايتها للاتحاد الآسيوي 4 سنوات إضافية




طيران الإمارات تجدد رعايتها للاتحاد الآسيوي سنوات إضافية 298153_080135sp.JPG

أعلن الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، تمديد اتفاقية رعاية طيران الإمارات للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أربع سنوات أخرى.
ويشكل هذا الإعلان تأكيدا لالتزام الناقلة القوي تجاه مستقبل كرة القدم في القارة الآسيوية، وكانت طيران الإمارات قد أصبحت راعيا وناقلا رسميا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عام 2002، وواصلت منذ ذلك الوقت تعزيز ارتباطها بجميع البطولات الآسيوية الراقية.
وقال الشيخ أحمد بحضور محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي، إن كرة القدم الآسيوية قطعت خطوات جبارة إلى الأمام من حيث الجودة والمستوى، ونوه إلى أن هذا الالتزام يعكس سعي طيران الإمارات الدائب نحو الارتقاء والنجاح.
وأضاف نتطلع إلى دعم جميع بطولات ومناسبات الاتحاد الآسيوي التي ستستضيفها مدن تخدمها رحلات طيران الإمارات ضمن شبكة خطوطنا المتنامية التي تغطى أكثر من 100 محطة عبر قارات العالم الست.
من جانبه قال محمد بن همام، أود أن أتقدم بالشكر إلى طيران الإمارات لدعمها رياضة كرة القدم ليس فقط على مستوى المنطقة وإنما على مستوى العالم.
وترعى طيران الإمارات أيضاً نادي آرسنال لكرة القدم مع تسمية مقر النادي الجديد باسم إستاد الإمارات، بالإضافة إلى شراكتها مع نادي هامبورغ إس في الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وإيه سي ميلان الإيطالي وأولمبياكوس اليوناني، إلى جانب بطولات رياضية عالمية في سباقات الخيل والزوارق السريعة والتنس والجولف والكريكيت والرجبي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





'dvhk hgYlhvhj j[]] vuhdjih gghjph] hgNsd,d 4 sk,hj Yqhtdm 'dvhk hgYlhvhj j[]] vuhdjih gghjph] hgNsd,d 4 sk,hj Yqhtdm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس