عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-09-09, 02:36 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد يضم راشد الرهيب ويوقع مع ديارا غدا




يسعى الأرجنتيني كالديرون، مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، لكسب خدمات خوسيه ساند مهاجم لانوس الأرجنتيني وهداف الدوري هناك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأشارت مصادر اتحادية، إلى أن العميد، دفع أكثر من ثمانية ملايين دولار للظفر بخدمات اللاعب الذي يتنافس عليه أكثر من ناد منها هامبورج الألماني وباناثينايكوس اليوناني.
وسجل ساند 13 هدفا حتى الآن ويحمل في رصيده 97 هدفا سجلها في أكثر من 260 مباراة دولية، بينما يحتل فريقه المركز الرابع في الدوري برصيد 24 نقطة.
إلى هذا، يعلن الاتحاد تعاقده رسميا مع النيجيري إبراهيم ديارا غدا السبت، بعد أن أرسلت الإدارة الاتحادية التأشيرات الخاصة به.
إلى هذا، قال نادي الاتفاق، إن موضوع انتقال اللاعب راشد الرهيب مدافع فريقها الأول لكرة القدم إلى الاتحاد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم تم حسمه بشكل نهائي، وقال إن الرهيب سيصبح اتحاديا حتى نهاية الموسم فور عودته من صفوف المنتخب الأول المشارك حاليا في بطولة الخليج الـ 19 المقامة حاليا في مسقط.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] dql vha] hgvidf ,d,ru lu ]dhvh y]h hgYjph] K hgvidf K




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس