عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-06-09, 09:11 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تشلسي وريال مدريد يتطلعان لخدمات لاعب آرسنال ثيو والكوت




تشلسي وريال مدريد يتطلعان لخدمات لاعب آرسنال والكوت 297830_060133sp.JPG

فشل آرسنال الإنجليزي، في تمديد عقد مهاجمه الشاب ثيو والكوت، وقد يدفع ثمنه غاليا برحيل اللاعب عن الفريق للانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي، أو ريال مدريد الإسباني.
وكشفت التقارير عن المطب الذي قد يلاقيه الفريق برحيل اللاعب، مستفيدا من لائحة انضمامه للآرسنال من ساوثهامبتون.
وينص العقد على أن يدفع النادي الذي يرغب في شراء والكوت مبلغ 80 ألف إسترليني عن كل عام قضاه اللاعب في النادي، لإمكانية الرحيل لأي ناد آخر، أي ما يعادل 400 ألف إسترليني فقط، وهو مبلغ لا يتناسب مع إمكانات المهاجم الشاب الذي بات أحد نجوم المدفعجية في آخر موسمين.
وينتهي عقد والكوت في صيف عام 2010، ويشعر اللاعب بعدم الرضا، خاصة وأن النادي فشل في تقديم عرض جيد له خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي قد يعجل برحيل اللاعب الذي انتقل من ساوثهامبتون قبل أربعة أعوام.
وتدور التكهنات بقوة حول إمكانية رحيل اللاعب عن الآرسنال، خاصة أن هناك العديد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، أبرزها تشيلسي وريال مدريد إضافة إلى مانشستر سيتي.
وكشفت التقارير أن ريال مدريد يتربص باللاعب وينتظر أية مفاجآت من شأنها أن تبعد اللاعب عن قلعة المدفعجية للحصول عليه، والسير على نفس الطريقة التي بدأها برشلونة مؤخرا في الاعتماد على اللاعبين صغار السن.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jagsd ,vdhg l]vd] dj'guhk go]lhj ghuf Nvskhg ed, ,hg;,j jagsd ,vdhg l]vd] dj'guhk go]lhj ghuf Nvskhg ed, ,hg;,j




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس