عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-06-09, 09:02 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مانسو يهدد بملاحقة الإتحاد أمام الفيفا




هدد دييغو، وكيل أعمال المحترف الأرجنتيني مانسو، لاعب نادي ليغا ديبورتيفا الإكوادوري، بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي الاتحاد، ما لم يحصل على إجابات واضحة تبيّن أسباب عدم تنفيذ الاتفاق بالتعاقد بين النادي واللاعب.
وكان وكيل اللاعب قد أرسل خطابا رسميا للاتحاد، تسلمته إدارة النادي، متضمنا طلب إيضاحات عاجلة من وكيل اللاعب للاتحاد عن أسباب عدم تنفيذ الاتفاق بين النادي واللاعب مانسو، وأمهل الخطاب الاتحاديين 72 ساعة للرد على هذه الإيضاحات، وفي حالة التأخير سوف يلجأ وكيل اللاعب مباشرة للاتحاد الدولي لكرة القدم.
ونص الخطاب أيضا على الاتفاق بين اللاعب والاتحاد نص على انتقال اللاعب مقابل مليونين و930 ألف دولار لمدة 18 شهرا، بالإضافة إلى مزايا أخرى من ضمنها السكن والسيارة وتذاكر الأسرة.
وكشف وكيل مانسو، بأن الاتحاديين قد أضاعوا على موكله 6 عروض بعد التزامه بالاتفاق مع الاتحاد، وذكر الستة عروض جميعها وجاء من بينها أسماء أندية النصر الإماراتي، وسانتوس، وفلمنجو البرازيليين وسيتروين الروسي.
من جانب آخر، حرص لاعبو الفريق الكروي الاتحادي على زيارة قائد الفريق محمد نور في منزله بمكة المكرمة عقب انتهاء الحصة التدريبية، للاطمئنان عليه بعد العملية التي أجراها مؤخرا وغاب على إثرها عن المشاركة في صفوف المنتخب، وتابع الجميع مباراة الأخضر أمام العنابي في منزل نور.


الإتحاد السعودي وضعوا نادي الإتحاد في موقف محرج



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lhks, di]] flghprm hgYjph] Hlhl hgtdth lhks, di]] flghprm hgYjph] Hlhl hgtdth




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس