عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-11, 04:44 PM   #59
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
كوفي مبدع


الصورة الرمزية مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3520
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 363 [ + ]
 التقييم :  229
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رآآبـــطـــة مشــجـعـــيــــن نــــــآدي أنتــــinter milanــر مـــيلآن الآيطآلي.







قناة الإنتر، زانيتي: "أبنائي أنتراويون حتى النخاع"


12:43:26



حديث شيق مع الكابتن زانيتي على قناة الإنتر مساء أمس، و لم يفت العميد التأكيد على : "لازالت آمالنا متعلقة بلقب الدوري و سنعود للفوز يوم السبت"، معلنا عزيمة الفريق على العودة إلى مواصلة مسيرته نحو التألق من على استوديوهات أبيانو جنتيل في ضيافة الصحفيين إدواردو كالديرا و روبيرتو سكاربيني ليلة أمس، و هطول أسئلة متعددة من الجمهور الإنتراوي، الذين لم تنقطع أسئلتهم واحدة تلو الأخرى إلى جين بدء الحديث عن ديربي ميلانو: "إن هذا ما رويته صباح اليوم للرئيس لمشاركته ما شعرت به في ختام المباراة، حين هممت بمغادرة الملعب صحبة زوجتي و انهالت علي شتائم جمهور الميلان، فهمست لزوجتي 'كم هو رائع أن يكون المرء إنتراويا'".
فإذا كان هذا حال الأب فكيف هو حال المنحدرين من صُلب حامل القميص النيرأزوري، إذ رد على سؤال أحد المشجعين الذي طلب منه شعوره حين يبوح له إبنه الأكبر بعشقه للميلان قائلا: "هل تمزح؟ ـ و أجاب بكل فخر و اعتزاز ـ أبنائي أنتراويون حتى النخاع".
و دون أنم يراوده شك في ذلك، مواصلا حديثه عن حياة من تجري في عروقه دماء نيرأزورية: "يجب الإيمان بما تقوم به، دائما، على الرغم من كل الصعوبات التي قد تواجه المرء، صغيرها و كبيرها". و مما لا شك فيه أن الفريق عانى من بعض الصعوبات خلال مباراة الإنتر و الشالكة، و على الخصوص كيفو و رانوكيا الذين تسببا في طرد و هدف ضد المرمى: "كريستيان اعتذر عما بدر منه في ختام اللقاء، لكن و بصراحة لا يستحق البطاقة الصفراء الثانية، لقد بالغ فالحكم في إنذاره. أما أندريا فهو يقوم بعمل جيد منذ قدومه إلى هذا الفريق، و لا يمكن لومه على ذلك. فالأمر يتعلق بأخطاء يمكن أن يقع فيها أي لاعب. و عن أخطاء الدفاع؟ رد العميد: من السهل اتهام المدافعين الأربعة. أما مهمة الدفاع فتبدأ أولا من خط الهجوم و على كل حال لا يجب البحث عن مذنب. و أضيف أن الأمر قد يكون مرده إلى اللياقة البدنية بعد خوضنا لمباريات كثيرة و متتابعة دون استراحة أو توقف، و كلها كانت مواجهات عالية الأداء و صعبة.
هل نزع التوقف لإتاحة الفرصة للمنتخبات الوطنية فتيل الحماس الذي كان وراء أداء الفريق؟ هذا أمر وارد و محتمل، كما أنه كان فرصة جيدة لفرق أخرى ...".
"معكرونة، دجاج و لحوم و سلطة و بطاطس و ماء، و لا مجال للمشروبات الغازية إلا بعد المباراة". على الرغم من أن حمية الكابتن عادية و لا تكفي لوحدها لتحول أي كان إلا لاعب نَظِر بحيوية و نشاط زانيتي، لكن الكابتن يكشف عنها لمشجعي الإنتر قبل أن يعلن عن الخبر الذي لا يود أحد سماعه: "حين أشعر بعدم قدرتي على تقديم سند لهذا الفريق، سأكون أول من يبلغ المدرب عن وضعي و إفساح المجال لزملائي، هذا حتى لو كان عقدي لا يزال ساري المفعول". و هل سيدور بخلد زانيتي لحظتها التفكير في رئاسة نادي الإنتر؟ "الأمر ليس بيدي ـ مبتسما ـ، لكني آمل أن يكون لي دورا بالنادي".
أما نحن فسنواصل دعمه و الوقوف بجانبه لحظتها أيضا.

المصدر .




 

رد مع اقتباس