عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-08-11, 01:46 PM
Majesty
كوفي رائع
Majesty غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3072
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشاركات : 572 [ + ]
 التقييم : 560
 معدل التقييم : Majesty is a name known to allMajesty is a name known to allMajesty is a name known to allMajesty is a name known to allMajesty is a name known to allMajesty is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Q (9) رئيس سوني يكشف أسرار آي فون 5




رئيس سوني يكشف أسرار 9802-sonyceo_article


في زلة لسان للرئيس التنفيذي لشركة سوني هاوارد سترينغر قال الأخير بأن شركته ستزوّد أبل بأجهزة التقاط الصور Image Sensor لاستخدامها في آي فون 5.

وقد جاء حديث سترينغر عبر مقابلة مع وول ستريت جورنال كان يتكلم فيها عن أثر زلزال اليابان وموجات تسونامي التي رافقته على 15 مصنعا للشركة اليابانية، فقال عن غير قصد أن أجهزة التقاط الصور التي عملت سوني على إنتاجها في تلك المصانع في طريقها إلى أبل لاستخدامها في آي فون 5.

ويعني كلام سترينغر أن أبل ستوقف اعتمادها على أجهزة التقاط الصور من نوع OmniVision في الجيل الجديد من هاتف آي فون، وهي الموجودة حاليا في هاتف iPhone 4.




وقد انتشرت بعض التقارير في شهر فبراير الماضي تؤكد الكلام السابق وتشير إلى أن أجهزة التقاط الصور من نوع OmniVision بدقة 8.0 ميغابيكسل لن تتوفر في الوقت المناسب لتعتمدها أبل في هاتف آي فون 5 المقبل، الذي يتوقع أن يبصر النور في 6 يونيو القادم.

وبما أن سترينغر قال في حديثه بأن الشركة ستزود أبل بأفضل أجهزة التقاط الصور من سوني، يتوقع أن تكون الكاميرا التي سيعتمد عليها آي فون 5 بدقة 8.0


الموضوع الأصلي: رئيس سوني يكشف أسرار آي فون 5 || الكاتب: Majesty || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vzds s,kd d;at Hsvhv Nd t,k 5 gd s,,d





رد مع اقتباس