عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-11, 04:48 PM   #36
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
كوفي مبدع


الصورة الرمزية مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3520
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 363 [ + ]
 التقييم :  229
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رآآبـــطـــة مشــجـعـــيــــن نــــــآدي أنتــــinter milanــر مـــيلآن الآيطآلي.








تقــــــــــريــــــــــــر ..


خرجة: "إيتو بطل على الملعب و في الحياة"



"أمسية اليوم لها أهمية كبرى بالنسبة لإيتو، فعلاوة على كونه لاعبا كبيرا فهو أيضا إنسان رائع و بطل في الحياة. فأنا سعيد بمشاركتي، و شرف لي حضور هذه المبادرة الطيبة لمساعدة الأطفال المحرومين. فمثل هذه الأمسيات دليل على أن هناك أشياء مهمة في الحياة أكثر من كرة القدم نفسها". كانت هذه عبارات النجم العربي الحسين خرجة لقناة سكاي التلفزية بعد نقلها وقائع الحفل الإنساني الذي بادر إلى تنظيمه زميله النجم الكاميروني و مؤسسته Fundaction Privada Samuel Eto'o (www.fundacionsamueletoo.org لجمع التبرعات لبناء مركز طبي لفائدة أطفال منطقة لاكونتين بالكامرون.
و تابع خرجة حديثه عن نتائج قرعة نيون المرتقبة ظهر اليوم و عن الفريق الخصم في دوري الأبطال قائلا: "لا يشغل ذهني أي فريق بعينه، فخلال الموسم السابق كان للإنتر الكلمة العليا في جميع المواجهات، و لهذا لسنا خائفون من أي كان.
و عن سؤال حول حديثه و زملاءه عن احتمال مواجهة الريال مدريد؟ رد النجم العربي: "لم نتحدث في ذلك. الريال فريق جيد، لكن علينا ألا نخشى أحدا، فنحن حاملو اللقب، و إذا أردنا بلوغ القمة علينا مواجهتهم جميعا. أما الآن فموعدنا مع الدوري الإيطالي، و أمامنا فريق الليشي و استكمال الزحف نحو الصدارة على حساب الميلان".









المصدر .






















 

رد مع اقتباس