عرض مشاركة واحدة
قديم 03-17-11, 05:04 PM   #31
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
كوفي مبدع


الصورة الرمزية مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3520
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 363 [ + ]
 التقييم :  229
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رآآبـــطـــة مشــجـعـــيــــن نــــــآدي أنتــــinter milanــر مـــيلآن الآيطآلي.







خــــــــــــــبــــــــــــر .



مؤسسة إيتو الإنسانية: ميلانو "عاصمة" لإفريقيا








ـ قبعة بطل الدراجات النارية فالانتينو روسي Valentino Rossi و حداء أوسين بولت Usain Bolt و قميص ماركو ماترازي في كأس العالم ببرلين عام 2006: هذه بعض من الأغراض التي تبرع بها الأبطال للمزاد المزمع إقامته يوم الخميس 17 مارس 2011 بميلانو على هامش الحفل الخيري من تنظيم مؤسسة إيتو الإنسانيةFundaction Privada Samuel Eto'o(www.fundacionsamueletoo.org) لجمع التبرعات لصالح مستشفى الأطفال بمنطقة لاكوينتين بالكامرون.
و ينظم الحفل برعاية Stars on Field و أليساندرا غريلو، و سيقام بقاعة Visionnaire بميلانو تحت إشراف الفنان القدير باولو بونوليس Paolo Bonolis. و ستتخلل الحفل فرصة اقتناص العديد من الأغراض الشخصية للاعبين و نجوم الرياضة بالمزاد الذي سيقوده أماديوس Amadeus، من بينها قميص صامويل إيتو بنهائي دوري أبطال أوروبا و تلك التي حملها صحبة منتخبه الوطني الكامرون بكأس العالم بجنوب إفريقيا، أو كرة مرصعة بجميع تواقيع لاعبي الإنتر، و التحفة الفنية لرفائيل مازوكو Raphael Mazzucco، زيادة على طقم سفريات من إنجاز إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، و ساعة من توقيع أوديمار ـ بيجي Audemar-Piguet، و ثلاجة فريدة من إنتاج سميغ Smeg مزينة بعلم الكامرون، و لوحة فنية تجسد النجم الكامروني من إنجاز ريتا مارتوريلي Rita Martorell. كما سيعرف الحفل حضور الفنان العالمي أندريا بوشيلي Andrea Bocelli بعرض فني حي لأغنيتين من روائعه، و الفنان الكاميروني Manu Dibango. و العديد من نجوم الرياضة الآخرين من بينهم سائق الفومولا واحد يارنو ترولي Jarno Trulli.
و قال النجم الكاميروني صامويل إيتو معلقا على الحدث: "سعيد بانضمام العديد من الأصدقاء لهذا الحفل و تبرعهم بالعديد من الأغراض لدعم هذا العمل الإنساني بالكامرون، و أنا على يقين أننا سنضيف حجرة أخرى في بناء مستقبل أفضل للأطفال و الشباب ببلدي".



المصدر .









 

رد مع اقتباس