عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-11, 09:56 PM   #17
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
كوفي مبدع


الصورة الرمزية مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3520
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 363 [ + ]
 التقييم :  229
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رآآبـــطـــة مشــجـعـــيــــن نــــــآدي أنتــــinter milanــر مـــيلآن الآيطآلي.








تصــــــــــريــــــــــح.


شنايدر: "واثقون من التسجيل و الفوز"









ويسلي شنايدر على أحر من الجمر في انتظار مواجهة الغد، لقاء إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
اختار المدرب ليوناردو الهولندي النيرأزوري لمرافقته بالندوة الصحفية المنعقدة عشية المواجهة الحاسمة. شنايدر فضل الحديث بالانجليزية لتكون رسالته واضحة، و ليعبر بوضوح عن عزمه و عزم إنترميلان، قائلا :"يجب التسجيل من أجل الفوز، و للأسف فقدنا في التسعين الدقيقة الأولى، لكننا عازمون على الفوز مما تبقى من 180 دقيقة اللازمة للحسم. و لقاء الغد من بين تلك اللقاءات التي تمنحنا مشاعر قوية و معنوياتنا عالية و إيماننا قوي بالعودة بنتيجة إيجابية".
لم يرغب شنايدر الإدلاء برأيه عن تخلي المدرب فان غال عن تدريب فريق بايرن ميونيخ في شهر يونيو، و رد على سؤال بهذا الخصوص قائلا :"إن تركيزي كله على الإنتر ميلان". لكنه لا يخفي رغبته فغي مواجهة أصدقاءه و زملاءه بالمنتخب الوطني. "نركز على مواجهة البايرن و واثقون بإمكانية قلب نتيجة لقاء الذهاب و التأهل للدور اللاحق، و بعدها سنعود للتركيز على الميلان و الدوري الإيطالي".
و في حوار أجرته معه قناة سكاي من على أرضية ملعب أليانز، اعترف شنايدر للصحفي ماسيميليانو نيبولوني بعدم وطء قدمه أرضية ملعب أليانز أرينا من قبل، وقال مؤكدا:" أننا فريق متكامل و نلعب دائما كفريق واحد، لا نرهب مصيرنا بيد لاعب واحد، و نحن على ثقة تامة، لأن أداءنا في مباراة الذهاب كان جيدا. نعلم أن اللقاء سيكون صعبا للغاية، لكن واثقون من قدراتنا. نعلم أن الفريق الخصم متقدم علينا، لكن النسب لا مكان لها هنا، علينا التسجيل من أجل الفوز، و نحن هنا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية".
المصدر .











 

رد مع اقتباس