عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-04-09, 01:09 PM
يآعين آبوي
‏نواره
يآعين آبوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : ~
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم : 245230
 معدل التقييم : يآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وفاة تغيب هداف الخليج إسماعيل مطر عن افتتاح خليجي 19



وفاة تغيب هداف الخليج إسماعيل مطر عن افتتاح خليجي 19



غادر نجم المنتخب الإماراتي لكرة القدم إسماعيل مطر العاصمة العمانية مسقط عائداً إلى أبوظبي بعد أن فُجع بوفاة والده , حيث اضطر إلى ترك بعثة الإمارات فور علمه بخبر الوفاة أمس السبت. وقال مصدر في المنتخب الإماراتي الموجود في مسقط استعداداً للمشاركة في كأس الخليج الـ19 إن والد اللاعب كان يعاني من المرض وسيبقى مطر في أبوظبي لتلقي العزاء ثلاثة أيام.
وقال مدير المنتخب الإماراتي إسماعيل راشد راشد: أن غياب إسماعيل مطر مؤثر من دون شك في حال حصوله، لكننا سنخوض المباراة بالمجموعة الموجودة".
وتبدأ الإمارات رحلة الدفاع عن لقبها ضد اليمن ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا السعودية وقطر.
وكان إسماعيل مطر نال جائزة أفضل لاعب في "خليجي 18 في الإمارات مطلع عام 2007، وتوج أيضا هدافا للدورة برصيد خمسة أهداف، أبرزها هدفه في المباراة النهائية ضد عمان (1-صفر).



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





,thm jydf i]ht hgogd[ Yslhudg l'v uk htjjhp ogd[d 19




مواضيع : يآعين آبوي