عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-03-09, 09:51 AM
F.B.I
F.B.I
كوفي هام
F.B.I غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
خِلْ آإلشعورٍ آلليً تحسً بهٍ علىً جنبً
وآإسكتٍ ولآ كلمةٍ لآنـيً ( كــرهتكِ ) .. !
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : America , San Diego
 المشاركات : 4,585 [ + ]
 التقييم : 6963
 معدل التقييم : F.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشيخ أحمد الفهد : منتخب الكويت لن ينافس على خليجي 19



<TABLE align=left><TBODY><TR><TD class=plain>الشيخ أحمد الفهد منتخب الكويت ينافس خليجي icon_blank.gif</TD></TR></TBODY></TABLE>

أعرب الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية رئيس البعثة الكويتية المشاركة في دورة كأس الخليج التاسعة عشر (خليجي 19) لكرة القدم المقرر انطلاقها من العاصمة العمانية مسقط عن سعادته لمشاركة المنتخب الكويتي في البطولة.

وقال "المنتخب الكويتي لديه تاريخ ويملك سجلا مشرفا في بطولات كأس الخليج لاسيما التي تنظم في سلطنة عمان".

وقال الفهد "الكرة الكويتية حريصة على المشاركة والتواجد مع الأشقاء الخليجيين وخوض المنافسات بروح عالية وإيجابية. طموحات المنتخب مشروعة مثل فرص باقي المنتخبات الخليجية الأخرى رغم وجود تفاوت كبير في المستويات الفنية الحالية وكذلك الظروف والاستعدادات للدورة الحالية".

وأضاف "فرص المنتخبات متفاوتة وتبدو فرصة المنتخبين السعودي والعماني هي الأوفر خاصة وأن المنتخب العماني يستضيف البطولة وخاض المباراتين النهائيتين في البطولتين الماضيتين ولديه كتيبة من اللاعبين المحترفين أصحاب الخبرة كما أن المنتخب السعودي هو الأكثر خبرة في الوقت الحالي ولديه تاريخ كروي كبير وسجله حافل بالانجازات ويعرف كيف يتعامل مع مثل هذه البطولات الإقليمية".

وأوضح الفهد "يعتبر المنتخب الكويتي بعيدا عن المنافسة وفق المعطيات والحسابات الفنية وهذا لا يعني أن الفريق سيكون صيدا سهلا لبقية المنتخبات الخليجية المشاركة".

ووصل المنتخب الكويتي إلى العاصمة العمانية مسقط اليوم الجمعة للمشاركة في كأس الخليج التي تستمر منافساتها حتى 17 كانون ثان/يناير الحالي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgado Hpl] hgti] : lkjof hg;,dj gk dkhts ugn ogd[d 19