عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-08-11, 09:58 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي السد ينتزع فوزاً صعباً من السيلية بالدوري القطري




أنتزع السد فوزا بشق الأنفس من السيلية 3-2 أمس في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

وتقدم السد بهدف عبد الله كوني (13)، وأدرك البوركينابي موموني داغانو التعادل للسيلية (34) ثم تقدم الأخير بهدف لعلي مجبل (38 ركلة جزاء)، قبل أن ينتفض السد في الشوط الثاني ويقلب الطاولة على السيلية بهدفين ليوسف أحمد (46 و54).

ورفع السد رصيده إلى 22 نقطة لكنه ظل في المركز الخامس، وبقي السيلية في المركز الثامن مؤقتا برصيد 13 نقطة.

وعانى السد كثيراً خلال المباراة بسبب التفوق الكبير للسيلية ونجاحه في تحويل تأخره إلى تعادل ثم تقدم بالهدف الثاني مع نهاية الشوط الأول.

وأندفع السد هجوميا مع بداية الشوط الثاني الذي شهد تألقاً لافتاً ليوسف أحمد فخطف التعادل في الدقيقة الأولى من هذا الشوط وأضاف الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه.

ويعد الفوز معنوياً في المقام الأول حيث يستعد السد للقاء هام السبت المقبل في الدوحة أمام الاتحاد السوري بطل كأس الاتحاد الآسيوي 2010 في تصفيات دوري أبطال آسيا.

وتستكمل المرحلة الثالثة عشرة يوم الجمعة القادمة بلقاء القمة الذي يجمع الغرافة حامل اللقب مع لخويا المتصدر، ويلعب السبت الأهلي مع الريان، والوكرة مع أم صلال، على أن تختتم المرحلة الأحد القادم بلقاءي قطر مع الخور، والخريطيات مع العربي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgs] dkj.u t,.hW wufhW lk hgsdgdm fhg],vd hgr'vd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس