عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-15-11, 12:18 AM
هيفاء
هيفاء غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 912
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 الإقامة : المملكة العربية السعودية
 المشاركات : 18,612 [ + ]
 التقييم : 67914
 معدل التقييم : هيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشلهوب يعتذر للجماهير السعودية




الشلهوب يعتذر للجماهير السعودية 12950398571.jpg


قدم لاعب الوسط محمد الشلهوب نجم منتخب السعودية اعتذاره للجماهير في بلاده عقب الخسارة أمام الأردن 0-1 يوم الخميس على ستاد نادي الريان ضمن منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وسجل بهاء عبد الرحمن هدف الفوز للمنتخب الأردني في الدقيقة 42 من اللقاء، ليفقد الأخضر فرصة المنافسة من أجل بلوغ الدور ربع النهائي بعد تعرضه للخسارة الثانية.
وبعد أن كان منتخب السعودية من ضمن أبرز المنافسين من أجل الفوز بلقب البطولة، فقد بات أول المنتخبات التي تودع المنافسة في ثاني أيام مباريات الجولة الثانية من الدور الأول.
وقال الشلهوب بعد المباراة: أنا أعتذر لكل الجماهير السعودية بسبب الخسارة التي تحققت اليوم.
وأضاف: لعبنا بصورة جيدة للغاية وسيطرنا على الكرة بصورة أفضل من المنتخب الأردني طوال المباراة، ولكن كرة القدم تحسم بتسجيل الأهداف، وبالتالي فإنه رغم الفرص التي أتيحت لنا إلا أننا لم ننجح في التسجيل اليوم.
وكشف الشلهوب: أنا محبط للغاية بسبب الخسارة في هذه المباراة، ولكن هذه كرة القدم، ويجب أن نبدأ التطلع إلى التحدي المقبل على أمل أن نحقق شيئاً أفضل.


الموضوع الأصلي: الشلهوب يعتذر للجماهير السعودية || الكاتب: هيفاء || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgagi,f duj`v gg[lhidv hgsu,]dm





رد مع اقتباس