عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-11, 02:02 PM   #159
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ●~[ رَابِطَةً مُشَجِعِيْ آلعَمِيْدٌ .. ] εïз



إن شاء الله يًآربْ يسسٍمعِ منككِ ..

آلفْ عوٍآفيَ إحسسٍآسْ منورٍ

آخرٍ بعضَ آخبًآرٍ آلعمميدَ ..

يوم الأربعاء 1/2/1432 هـ

يصل اليوم الاربعاء البرتغالي توني اوليفيرا مدرب فريق الاتحاد الجديد إلى دبي استعداداً لاقامة المعسكر الذي سينطلق غداً ويستمر إلى 11 يوماً وسيصل معه جهاز فني متكامل، وسيوقع البرتغالي العقد النهائي مع نادي الاتحاد. وفي شأن متصل يشهد يوم الجمعة المقبل انطلاقة أولى تدريبات الفريق الاتحادي بعد غياب طال 13يوما عقب لقاء الفريق الاخير أمام نجران بالدوري حيث ستغادر البعثة عصر غدٍ إلى دبي بحضور جميع اللاعبين بما فيهم الرباعي الاجنبي حيث وصل البرتغاليان نونو اسيس و باولو جورج إلى جدة تحضيراً للانخراط بالمعسكر بالاضافة إلى ضم 6 من لاعبي الفريق الاولمبي سيعلن عن أسمائهم اليوم .

!!


تمسك إبراهيم علوان رئيس نادي الاتحاد بالمفاوضات مع ثلاثي القادسية ياسر الشهراني ومبارك الأسمري وعبد العزيز فلاتة

!!

طمأن نايف هزازي نجم خط هجوم منتخبنا الوطني الجماهير السعودية وطالبها بعدم القلق على الاخضر في كأس امم اسيا 2011 م مشيرا بانهم كلاعبين لديهم الاصرار بشكل منقطع النظير لإسعاد جماهير الاخضر وتحقيق البطولة من دوحة الخير ،مشيرا الى انه من المهم ان تتواجد الجماهير لمؤازرتهم وباذن الله سيتحقق الهدف المنشود . وحول نتيجة التعادل السلبي الذي انتهت به نتيجة مباراة المنتخب امام انجولا اكد الهزازي بان المنتخب قدم مستوى جيدا في بعض اوقات اللقاء وسنحت لهم بعض الفرص الا انهم لم يوفقوا بالتسجيل ، مشددا على ان الاهم في المباريات الودية هو تحقيق الفائدة الفنية مشيرا بان الاخضر لديه الكثير و سيظهر بشكل افضل خلال البطولة.

!!

خسارة السلة الاتحادية من الانصار بفارق 11 نقطة (79/68) وخروجها من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ترجمة طبيعية لاوضاع الفريق وتعالي نجومه عليه ليتلقى الاتحاد صفعة موجعة كشفت المستور .

!!

محمد نور وخالد زيلعي يشعلان حماس الجماهير
النصر بطلاً لكأس سلطان الثقافي على حساب الاتحاد



!!

اللامي يحتفي بمرور 84 عاماً على تأسيس النادي .. ومصادر لـ «عكاظ»:
العميد يفاوض الراشد والطايع ويقيل قوميز



!!

• ثمة آراء قد تطرح.. من الممكن أن نتفق حولها ونختلف وأحيانا نتجادل، إلا أن المأساة هي أن نختلف حول رقم معني بالتاريخ الرياضي، وأقول: مأساة، كون شهود المراحل هم من حملنا إلى عدم الوثوق بما يقدمونه من معلومات أكثرها يعتمد على كلام رواة، وبعضها تفرضه حالة المؤرشف إن أراد جمل الصورة، وإن أراد أخذنا معه في رحلة لا نملك أمامها إلا ربط الأحزمة خوفا من مطب فجائي.
• ولأنني أحب الجغرافيا ولا أحب التاريخ، لم أفكر في يوم من الأيام الدخول في جدل مع من قال إن الأهلي لم يحقق أول بطولة دوري في كرة القدم، لكنني يوم ما سأدخل اللعبة ليس من باب تصحيح معلومة خاطئة، ولكن لأثبت أن أسهل شيء هو أن تكذب باسم التاريخ.

!!

الاتحاد يتعاقد مع لاعب أمريكي

!!


يغادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عصر يوم غد إلى الامارات لإقامة المعسكر الذي سيستمر لمدة 11 يوما سيخوض خلاله الفريق ثلاثة لقاءات ودية ستكون أمام فريق الزمالك المصري و العربي القطري فيما لم تحدد المباراة الثالثة اذ من المتوقع أن تكون أمام فريق الأهلي الاماراتي.

!!

راشد التعاون ينتقل للاتحاد مقابل عشرة ملايين ولاعبين

!!


وبآتوفييقً للأصصفرٍ



 

رد مع اقتباس