عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-11, 11:53 AM   #157
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ●~[ رَابِطَةً مُشَجِعِيْ آلعَمِيْدٌ .. ] εïз



الأحد 27/1/1432 هـ



عبر مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي المصري عن سعادته للعودة من جديد لقيادة الفريق فنياً خلال المرحلة المقبلة. وأكد جوزيه أن الاهلي قد أضاف الكثير لاسمه ولتاريخه في عالم التدريب، مضيفاً أن هذا هو الوقت المناسب لتقديم كل ما يملك للنادي خاصة في ظل احتياج الفريق له وهو ما دفعه للعودة من جديد.

..

المرزوقي: الاجتماع تم.. وعودتي لرئاسة الاتحاد من خلال العمومية

..

شدد نايف هزازي نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على أن الأخضر قادر على كسر عقدة النهائيات بتحقيق كأس أمم آسيا2011 م مشيرًا بأن العاصمة القطرية الدوحة مصدر تفاؤل للسعوديين لتحقيق الإنجازات مشيدًا بمعسكر المنطقة الشرقية والذي من خلاله سيعلن الأخضر السعودي جاهزيته لتحقيق اللقب الآسيوي والتربع على عرش القارة الآسيوي كأفضل منتخب في أكبر قارات العالم يحقق الكأس للمرة الرابعة.

..

آلهزآع : آربعٍ آننديهَ تتسٍآبٌقً , عٍلًىٍ نججًومٍ آلققٌآدسيةَ .. ~

..


أكد مدرب فريق الاتحاد الجديد البرتغالي توني أوليفيرا على أنه يعمل بقوة منذ الآن للفوز مع الاتحاد بجميع البطولات التي يخوضها محمد نور ورفاقه. وقال في حواره مع صحيفة ماسيفوتبول البرتغالية: أنا في تحدٍ جديد لقيادة أحد أقوى الأندية الآسيوية للفوز بالبطولات.

..

الطبخة كملت.. جوزيه مدرباً للأهلي المصري بـ 80 ألف يورو

..

الرباااٍعيَ آلآجنبيَ يصصلٍ غداً إلىٍ جدهَ ..

..

وصل مطار الملك عبد العزيز بجدة عصر امس لاعب كرة السلة الأمريكي سي جي للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد حيث كان في استقباله مدير الفريق أحمد فلاتة ..اللاعب سي جي من مواليد 1985م ويبلغ طوله 2.11م وشارك في عام 2008 ضمن فريق لوس انجلوس ليكرز أحد الفرق الشهيرة في الدوري الأمريكي NBA ثم انتقل في العام الماضي إلى نادي الرياضي اللبناني وحصل على جائزة فضل لاعب في الدوري اللبناني.

...

جوزيهً : آلآتححٍآد اصصًبحٍ محبطاً لذلكٍ آنآ آستقلتً > بكيف آهلك هوٍ يآوسخً ..

..

مندوبً آتححآديً لإتممآمِ صًفقةِ آلششهرآنيً آلققٌآدسيه ~

..


تدرس إدارة الاتحاد عدداً من ملفات اللاعبين الأجانب لاختيار الأنسب لتمثيل الفريق الكروي الأول خلال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي حيث تشير المصادر بأن الإدارة توصلت إلى اتفاق نهائي مع مهاجم برازيلي للتوقيع معه في غضون الأيام القليلة المقبلة حيث سيأتي التوقيع بعد أخذ مشاورة مدرب الفريق الجديد البرتغالي توني اوليفيرا الذي هو من سيعطي قراره النهائي بشأن هذا اللاعب والذي سيكون بديلاً لأحد الأجانب الثلاثة في صفوف الفريق البرتغاليين نونو آسيس و باولو جورج والجزائري عبدالمالك زياييه حيث سيصل هذا الثلاثي يوم غد إلى جدة وسوف يدخلون في اختبار حقيقي على يد المدرب اوليفيرا الذي هو من سيقرر رحيل أي من الأسماء و استمرار باقي الأسماء مع الفريق خلال الفترة المقبلة حيث من المتوقع أن يتم الاستغناء عن اللاعبين نونو آسيس وعبدالمالك زياييه .

.. آليومٍ آلآخخبَآر ووآجدٍ تحملوآ خخخخخخخخ ..

مفآوضضَآتِ ششهرآنيَ آلقآدسيةِ حبرٍ علَىِ ورق آلعمميدٍ آلآقققٌربْ ..

..


آنتههههىٍ ..

وبآلتوفيقٌ للعميدً






 

رد مع اقتباس