عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-11, 03:28 PM   #154
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ●~[ رَابِطَةً مُشَجِعِيْ آلعَمِيْدٌ .. ] εïз



آبوٍ عممِآرهِ : لآعبونِآ ليَسسوٍ عآججزينَ وآلدليلٍ 8 منهمٍ فيَ آلآخضضرٍ ..

’,’

عقدت شخصيتان اتحاديتان بارزتان في الأحداث الجارية في النادي العميد اجتماعاً مطولاً مع الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد السابق وعضو شرفه، وسعت الشخصيتان خلال الاجتماع بإقناع المرزوقي بترشيح نفسه لرئاسة النادي من خلال الجمعية العمومية المزمع عقدها في شهر ربيع الأول المقبل كما أعلن إبراهيم علوان رئيس النادي في وقت سابق، وذلك للاستفادة من الخبرة التي اكتسبها في الفترة الماضية وسيعود أكثر تمرساً للتعامل مع الأحداث فضلاً عن كونه يمتلك سلفاً خبرة علمية وإدارية واسعة.

’,’

ممَبروكِ ززآيدَ : آلآنتصصًآر علىَ آلبحرينَ ححآفزِ معنويَ . ,

’,’


أثارث المزايدة الهلالية على صفقة لاعب فريق القادسية ياسر الشهراني غضب الاتحاديين الذين كانوا قد قطعوا شوطاً كبيراً في مفاوضاتهم مع إدارة القادسية برئاسة عبد الله الهزاع الذي أكد في وقت سابق بأن الاتحاد أول من فاوض اللاعب للاستفادة من خدماته ،وأن الاتحاد قد قدم عرضاً مغرياً للادارة لاستقطاب اللاعب بـ 9 ملايين ريال، وكان سير المفاوضات يتجه الى لحظة الحسم لصالح العميد..

’,’

آلهٍلآلٍ يققٌلبَ فوَزِ آلآتححِآدَ إلىَ خسسٍآرهِ بهدفينٌ , فيَ ككآسٍ [ فيصلً ] ..

’,’

آلممِنآفسسـهِ تشَتعلٍ , بينٍ آلعميدَ و آلزعيمْ عَلىِ آلششهرآنيَ ..

’,’

عبد الله القحطاني ـ جدة



اختتمت البارحة منافسات الجولة الـ13 لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم بتنظيم ثلاثة لقاءات، حيث التقى الاتحاد على ملعبه بنظيره الهلال في لقاء مثير انتهي بفوز الأخير بنتيجة 2/1.
وشهدت المواجهة تقدم الاتحاد في الشوط الأول عن طريق محمد بوسبعان (د: 38)، وفى استراحة بين الشوطين أجرى مدرب الهلال عدة تغييرات أثمرت عن فوز الهلال بهدفين لهدف من قدم سلطان البيشي (د: 56، 84).
وفي الرس، عادل الحزم نظيره القادسية 2/2 بعد تقدم الأخير بهدفين لهدف ليدرك الحزماويون هدف التعادل قبل نهاية المباراة.
وعلى ستاد ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، اكتسح فريق الشباب نظيره الفيصلي بنتيجة كبيرة 3/0 عن طريق صقر عطيف (د: 42، 74، 83)، ليعود بذلك لصدارة الترتيب متقدما على الأهلي بفارق الأهداف برصيد 22 نقطة.

’,’

قلب الهلال الطاولة على مُضيفه الاتحاد وحول خسارته إلى فوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد ضمن الجولة 13 من كأس الأمير فيصل بن فهد "تحت 21 سنة"، ونجح الاتحاد في إنهاء الشوط الاول متقدماً بهدف محمد أبو سبعان من ركلة جزاء (35)، وفي الشوط الثاني عادل سلطان البيشي النتيجة للهلال (67)، قبل أن يعود زميله عبدالاله ابراهيم ويضيف الهدف الثاني للهلال، ليرفع الهلال رصيده من النقاط إلى 12 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 11 نقطة.



 

رد مع اقتباس