عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-10, 09:29 PM   #11
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ●~[ رَابِطَةً مُشَجِعِيْ آلعَمِيْدٌ .. ] εïз



آلله يسًمعِ منككِ ..

تفضَلوٍآ آخرٍ آخَبآر آلعمميدَ ..


أكد أحمد مسعود الرئيس الأسبق لنادي الاتحاد لـ “المدينة” بأنه ليست لديه الرغبة بالعودة مجدداً لرئاسة نادي الاتحاد من خلال الجمعية العمومية التي ستعقد نهاية الموسم الحالي، وقال إنني أرى بأن هناك أسماء شابة بإمكانهم أن يتقدموا لترشيح أنفسهم لرئاسة النادي.

*

صدَآرة الشباب على طاولة العميد وديربي شرقاوي في كأس فيصل

*

أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة، أن جهاز الكرة في نادي الاتحاد ترك القرار لمدرب الفريق الكروي الأول الجديد شأن الانخراط في معسكر تدريبي في مدينة دبي الإماراتية وتحديدا في منطقة جبل علي، ويأتي ذلك التوجه في إطار منح المدرب الجديد ـــ الذي من المتوقع ان يكون برازيلياـــ كامل الصلاحية الفنية. وكان الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول اطلع على مقر المعسكر الشهر الماضي، وتم ترتيب كافة الأمور المتعلقة بالمعسكر الخارجي، الذي يأتي بمثابة الإعداد لمباريات المرحلة المقبلة في دوري المحترفين السعودي، التي ستكون بداية من مواجهة الهلال الحاسمة في السادس من فبراير المقبل في جدة.
على ذات الصعيد، تشير المصادر إلى أن الإدارة الاتحادية اقتربت من حسم ثاني الصفقات المحلية عقب الاجتماع مع وكيل أحد اللاعبين من أندية الجنوب، وسيتم الإعلان عن الصفقة رسميا في حال توصل الطرفين لاتفاق نهائي يتم بموجبه حسم الصفقة المحلية.

*

تستكمل اليوم منافسات الجولة الـ 12 لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم بلقاءين، حيث يلتقي في ديربي الشرقية القادسية والاتفاق على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي، وفي الرياض يواجه الشباب نظيره الاتحاد، في مواجهات مهمة للفرق الأربعة.

*



 

رد مع اقتباس