عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-28-08, 09:47 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أبو تريكة أفضل لاعب عربي للمرة الثانية على التوالي




تريكة أفضل لاعب عربي للمرة الثانية التوالي 293990_2.jpg

توج محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي المصري، كأفضل لاعب عربي لعام 2008، في الاستفتاء الذي أجرته صحيفة "الهداف" الرياضية الجزائرية.
وشارك في الاستفتاء 35 وسيلة إعلامية مختلفة من 17 دولة عربية، حيث جاء أبو تريكة في المركز الأول برصيد 150 نقطة، متبوعاً بمواطنه عمرو زكي مهاجم نادي ويجان الإنجليزي، الذي حصل على 122 نقطة، بينما احتل الجزائري رفيق صايفي مهاجم نادي لوريان الفرنسي المركز الثالث برصيد 46 نقطة.
وجاء السعودي ناصر الشمراني في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، فيما احتل مواطنه ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال السعودي المركز الخامس برصيد 24 نقطة.
تجدر الإشارة هنا إلى أن أبو تريكة كان قد توج الموسم الماضي بلقب أحسن لاعب عربي في استفتاء الصحيفة نفسها.
وكان أبو تريكه، فاز مؤخرا بجائزة "الأسد الذهبي" التي تمنحها صحيفة "المنتخب" المغربية لأفضل لاعب في القارة السمراء، فيما حل مواطنيه عمرو زكي مهاجم ويجان الإنجليزي في المرتبة الثالثة، وحسني عبد ربه لاعب أهلي دبي الإماراتي في المركز السادس.
وتفوق أبو تريكه الذي حصل علي 146 نقطة، في الاستفتاء الذي نظمته الصحيفة بمشاركة 35 جهازًا إعلاميًا إفريقيًا ودوليًا ومغربيًا على مهاجم آرسنال الإنجليزي ومنتخب توجو ايمانويل اديبايور الذي جاء في المرتبة الثانية بعدما حصل علي 110 نقاط.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hf, jvd;m Htqg ghuf uvfd gglvm hgehkdm ugn hgj,hgd Hf, jvd;i K Htqg ghuf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس