عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-04-10, 09:59 PM
fawaz
كوفي مميز
fawaz غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم : 40
 معدل التقييم : fawaz is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اللمسات الأخيرة استعداداً لبطولة العالم للأندية




اللمسات الأخيرة استعداداً لبطولة العالم للأندية 201012416759283580_2

يتفقد وفد من الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في أبوظبى الأحد ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، الذي سيقام عليه مباراة الافتتاح بين ناديي الوحدة الإماراتي وهيكاري يونايتد بطل غينيا الجديدة يوم الأربعاء المقبل.
وفي الإطار ذاته أكّدت شذا الرميثي المتحدثة الرسمية باسم اللجنة المحلية المنظمة، للصحفيين اليوم السبت أن نظام "البار كود" أو التذكرة الألكترونية حققت نجاحا منقطع النظير وذلك عبر الإقبال الذي وصل إلى نسبة 85 % من إجمالي التذاكر المباعة حتى الآن.
وأشارت إلى أن الجمهور فضل هذا الخيار عند عملية شراء التذاكر ورغم ذلك ظلت منافذ البيع بقرية كرة القدم بكورنيش أبوظبي والمارينا مول تشهد إقبالا كبيرا من الجمهور خاصة مع اقتراب موعد انطلاق البطولة.
وتوقعت الرميثي أن يحقق المونديال نجاحاً جماهيرياً أفضل في هذا العام بحسب النتائج الأولية لعمليات بيع التذاكر التي اقتربت من النفاذ حالياً.
من ناحية أخرى تصل غدا عبر مطار أبوظبى الدولي بعثة فريق هيكاري يونايتد بطل غينيا الجديدة، على أن يؤدى الفريق أول تدريباته في نفس اليوم على مرحلتين صباحي ومسائي على الملعب الفرعي لمدينة زايد الرياضية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgglshj hgHodvm hsju]h]hW gf',gm hguhgl ggHk]dm