عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-03-10, 08:19 PM
fawaz
كوفي مميز
fawaz غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم : 40
 معدل التقييم : fawaz is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الإصابة تبعد فابريغاس لأسبوعين إضافيين




الإصابة تبعد فابريغاس لأسبوعين إضافيين 2010123152241627734_

سيفتقد نادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم خدمات صانع ألعابه وقائده الإسباني فرانسيسك فابريغاس لأسبوعين إضافيين بسبب الإصابة في فخذه، وذلك بحسب ما كشف يوم الجمعة مدربه الفرنسي أرسين فينغر.
وكان فابريغاس المتوج مع بلاده بلقب بطل مونديال جنوب أفريقيا 2010 أصيب خلال المباراة التي خسرها فريقه اللندني في 23 الشهر الماضي أمام سبورتينغ براغا البرتغالي (صفر-2) في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وسيغيب فابريغاس بالتالي عن"المدفعجية" في مباراتهم يوم السبت أمام فولهام في الدوري المحلي وعن الموقعة النارية أمام مانشستر يونايتد في 13 الشهر الحالي وأمام ستوك سيتي أيضاً بعد خمسة أيام من مواجهة "الشياطين الحمر"، لكنه قد يكون جاهزاً للقاء الدربي أمام تشلسي حامل اللقب في 27 منه.
كما سيفتقد آرسنال خدمات الإسباني في مباراته الحاسمة الأربعاء المقبل في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بارتيزان بلغراد الصربي على "إستاد الإمارات".
وسيكون آرسنال مطالباً بالفوز من أجل ضمان تأهله لأنه يحتل حالياً المركز الثاني في مجموعته الثامنة بنفس عدد نقاط براغا الثالث وبفارق 3 نقاط عن شاختار دونيتسك الأوكراني المتصدر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgYwhfm jfu] thfvdyhs gHsf,udk Yqhtddk





رد مع اقتباس