عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-02-10, 05:32 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أبرز خطوط موضة الأزياء للشتاء




أبرز خطوط موضة الأزياء للشتاء 374647_021243h.JPG

في كل موسم هناك بعض خطوط الموضة التي تحدد إطلالة الموسم، والتي يمكن التعرف عليها من خلال متابعة أسابيع الموضة العالمية، إليك اليوم الخطوط الخمسة الأساسية في خزانتك هذا الموسم.

جلد النمر: لا تكتمل موضة هذا الموسم دون قطعةٍ مطبّعة بنقشة جلد النمر، من المعروف أن اللون الكلاسيكي لهذه النقشة هو الأسود والبني، لكن دور الأزياء العالمية أدخلت ألواناً أخرى كالفوشيا والأصفر والتركواز.

اللون الكاكي: هو لون مفضل لدى الكثير من المصممين ونراه هذا الموسم على المعاطف والحقائب والإكسسوارات، الجميل في هذا اللون أنه سهل ويمكن تنسيقه مع الكثير من الألوان الأخرى كالبني والبرتقالي والأحمر.

الفرو: الفرو من كلاسيكيات الموضة منذ الأزل وهذا الموسم ليس باستثناء، فالفرو كفيلٌ بإضفاء لمسةٍ من الشياكة والرقي على أي إطلالة، لكن لا تعتقدي أنه حكرٌ على المناسبات المسائية الفخمة، بل هناك الكثير من القطع الكاجوال التي يدخل الفرو.

الحذاء بالساق العالية:هي موجودة أيضاً هذا الموسم ولا بد من اقتنائها، لكن هذا الموسم نجد أن ساق الحذاء اكتسب طولاً زائداً بحيث أصبحت تصل إلى أعلى الركبة بقليل وتغطي معظم الساق.

الأهداب: قدمت منصات عروض الأزياء هذا الخريف الكثير من القطع المزينة بأهدابٍ متدلية. وظهرت هذه الموضة على الحقائب والجاكيتات الجلدية والأحذية وغيرها.


الموضوع الأصلي: أبرز خطوط موضة الأزياء للشتاء || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hfv. o',' l,qm hgH.dhx ggajhx




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس