الموضوع: يوميات بويات
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-10, 12:31 PM   #24
المجرووحه
كوفي مجتهد


الصورة الرمزية المجرووحه
المجرووحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1096
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 المشاركات : 237 [ + ]
 التقييم :  46
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: يوميات بويات



شنو الياي الحين؟؟ و في شي نسينا احنا ... العرس الي وعليه دلول مو خاطرهاتروحه.. يا ترى شراح يصير فيه؟؟ و شراح تلبس دلول اصلا؟؟ تابعو ويانا.. خل نجوفشالسالفة!!!
الفصل السادس(( مفاجأة!))

في مفاجأة قاعدة تحظر في الخفاء!! شالسالفة؟؟ انا الصراحة خايفة و احاتي!! و انتو؟؟ ههههههههه!! مالت!!!

ابوفيصل رجع سافر – كعادته- و ام فيصل بعد .. سافرت دبي.. هناك معرض مجوهرات..و تبيتشتري طقم حق العرس الي بصير جريب...
خالد و فيصل قاعدين بالصالة.. يتهامسون.. يا ترا شعندهم؟؟ لما صارت الساعة تقريبا 12 نص ليل..قامو يمشون بالعدال.. و راحوفوق لدار دلال..شسالفة؟؟فيصل: تهقا قاعدة و لا نايمة؟خالد: ششششششبالعدال .. ما نبيها تحس علينا!!
فيصل: أعصابك يبه ما قلنا شي!
خالد: انت الياعصابك!!

و صلو لدار دلال..حط خالد اذنه على الباب.. سمع شي..رجع على ورا واهو فاتح عيونه!!

فيصل: خلود علامك؟؟ شنوسمعت؟؟خالد:..................
فيصل: خلود!
خالد: اسمع بروحك!! ( حط فيصلاذنه على الباب)
فيصل: معقولة؟؟خالد:هههههه آخر مرة دلول نامت هالحزة و اهيبصف الأول!!
فيصل: شدراك انها نايمة؟؟ يمكن على الكمبيوتر؟!؟خالد: لا ياغبي.. اذا على الكمبيوتر تشغل أغاني..بس لما تنام تحط هذا الحن الهادي..كل يومباليل اسمعها!
فيصل: رومنسية الاخت!
خالد: واضح!!
فيصل: خلود..شقصدك؟خالد: ما قصدي شي!!
فيصل: ردينا على طاري الي؟؟خالد: لا..موقصدي!!
فيصل: مسكينة دلول..كفاية القهر الي حاسته!!
خالد: اي والله .. مسكينة!
فيصل: انزين..يلا؟خالد: يلا!!!

و تم اقتحام غرفة دلال..راحوليعند السرير.. ووقفو واحد على اليمين و وواحد على اليسار..

فيصل: خلود مثلما اتفقنا!
خالد: اوكي!!
فيصل: دلول!!

قامت دلال من نومهامفزوعة!!!

دلال: خير ..فيصل؟؟ خالد؟؟ خير ان شاء الله؟؟خالد: اي خير وياويهج؟؟فيصل: قومي دلول!!

قامت دلال معاهم..نزلو تحت.. و هي تطالعهم.. وحيييييييل خايفة.. ومو قادرة تفهم شالسافة!!

دلال: ممكن واحد منكم يفهمنيشصاير؟؟خالد+فيصل:................. .....سيييي ييين!
دلال: لحوووووووول..تحجو!!!
خالد: امشي و انت ساكتة!!

فتحو باب المدخل..و طلعوبره الحديقة..قولو شنو شافت دلول..شنو توقعون؟؟ سيارة همر لونها اسود و فضي.. مريبنة بالكامل.. و عليها من جدام شريط حمرة عودة..دلال ما عرفت شتقول.. التفتت علىفيصل الا تشوفها ماسك مفتاح سيارة..رفعه جدام عيونها و قال: happy birthday!!!

دلال: احلف فيصل؟!؟!؟!
فيصل: ههههههههه والله!!
دلال: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه!!

طخت دلول المفتاح من فيصل.. و نزلت ما ادري شلونعن عتبات المدخل و اهي تناقز...و راحت للسيارة..

خالد: هههه .. يا حليلها!! مبروووووك يالدبة!!! و كل سنة وانت طيبة!!
فيصل:هههههههههه!
دلال: وااااااااااااااااي..مو مصدقة!!!

خالد و فيصل نزلو وراها...دلال حييييييلفرحانة.. فرح عوض حزنها لتغيب امها و ابوها عن هذي المناسبة المهمة بالنسبةلها.....ركبت السيارة و فتحت الدريشة...تكلم فيصل و خالد..

دلال: ها مابتيون؟؟فيصل: شدعوة..اكيييييييد! ( و لف للباب الي يمها و ركب)
خالد:تنطرونيشوي..بس اكتب وصيتي!!
دلال: مالت عليك!! شقالولك عني؟؟ والله انا متدربة سياقة.. و اسوق احسن منك يالكريه!!
فيصل: ما عليج منه...
خالد(بعد ما ركب وياهم) : ههههههههه!!
دلال: مو مصدقة والله!!
خالد: اي بس ها...ما في طلعة من بابالبيت قبل ما تحصلين الليسن!
دلال: ما ابي!!!
فيصل: ما عليج منه...الليسنباجر الصبح بتكون في بوكج!!
دلال: جذاااااااااااااب!!
فيصل: هههههههدلال: فديتك يا احلى اخو بالدنيا!!
خالد: وانا..جنكم نسيتوني؟؟دلال: افا..انا انسى خلودي بعد عمري..فديتكم والله..انا ما ادري شبسوي من غيركم!
خالد: عبالي بعد..لاني الوسطي الله يسلمج.. و كله ضايع في الطوشة!
دلال: هههههههههه!
فيصل:ههههههههههه!يلا يلا دلول... الحين عشان نصير انا و انتي نطقريسات...
دلال: اييييييييييييييييييييييي!!!! فن فن فن!!!!!
فيصل: هههههههههههههههههههههههههه!!!
خالد يكلم روحه: هذا اليناقص!!!


**************************************** ********** ******************************

دخلتدلال دارها.. وقعدت على السرير.. وخذت تلفونها تجيكه..الا عليه اكثر من عشرمسجات..كلها الساعة 12 .. 12 وشي من ربعها..يقولون لها happy birthday ....

خالد راح مع فيصل لداره..فيصل قعد على كرسي في غرفته و حط اللاب توب فيحضنه.. و شبك مسن..اما خالد فانبطح على السرير يطالع السقف..مرت ساعة كاملة..ولاواحد فيهم تكلم..فجأة فيصل..

فيصل: خلود وين وصلت؟؟خالد: هلا؟فيصل: اقول وين وصلت؟!؟خالد: آآآه!! في عالم الاحلام!!
فيصل:اوه..اوه..شعندك؟؟ ( قام عن الكرسي .. وقعد يم خالد على السرير.. )
خالد: شتبي؟؟ مالت عليك وعلىويهك!! قطعت علي أحلى حلم!!
فيصل: احلام اليقظة ما تفيد وانا اخوك!!
خالد: يامعود..هدني في حالي!!
فيصل: خلود..لا يكون..؟؟؟خالد: لا يكون شنو؟؟فيصل: يعني..حابلك وحدة واحنا ما ندري؟؟خالد: ها..لا..لا..ما..ما..
فيصل: هديأعصابك يبه!!!!!
خالد: شفيك انت؟فيصل: انا الي شفيني ولا انت..صار لك ساعةسرحااااااااااااااان!!!
خالد: مالك شغل!
فيصل: يلا عاد قولي..بشنوتفكر؟؟خالد: فارج..كلش مو خلقك!!
فيصل: خلود..تحجا!!
خالد: ما راح يعجبككلامي!!
فيصل: ها؟خالد: اي..
فيصل: قصدك دلال مو جذي؟؟خالد: اي!
فيصل: خالد من صجك؟؟ مع اني متأكد انك ما كنت تفكر بهالسالفة!!
خالد: انافيصل متحسف انا طلعنالها همر!
فيصل: ليش يعني؟؟خالد: يعني..بنأكد شي احنا مانبيه؟؟ بنخلي الي ما لاحظ يشك!!
فيصل: من صجك خلود؟؟خالد: فيصل لو طلعنالهاسيارة ناعمة..مو أحسن؟؟فيصل: شنو سيارة ناعمة..تحجا عدل!!
خالد: يعني لو خذنالها بي ام صغنونة..او مرسيدس وايد أحسن!!
فيصل: بس ما ينفع؟؟
خالد: ليش؟
فيصل: لانه دلول خاطرها في همر!!
خالد: اييييي. اكا قلتها..شله دلول تبي سيارة دفشة نفس الهمر..
فيصل: يا معود تراك تتخيل!! من صجك الحين؟؟ عادي يعني..دلال عاجبتها الهمر..وين المشكلة في الموضوع؟؟
خالد: فيصل ليش مو راضي تستوعب!!
فيصل(عصب حييييييل): و بعدين معاك؟؟
خالد: خلاص يبه لا تعصب!!
فيصل: شلون ما اعصب؟؟
خالد: كيفك..خلك جذي عنيد... و بنجوف عنادك ليوين بوصلك!!

وطلع خالد من الغرفة معصب...اما فيصل فقعد يفكر...( معقولة كلام خالد؟؟ انا الصراحة قمت اشك بالموضوع..لا لا شنو اشك!! حسبي الله على بليس..خلاني اشك باختي!! لا لا مستحيل دلولة تكون جذي!!!)

انا في شي واحد بس قاهرني!! انه ما عندي اخوان شرات دلول الحمارة!!! هههههههه!! اتغشمر!! الي قاهرني.. هو شنو سر.. هالثقة الزايدة في دلول من قبل فيصل؟؟ شالسالفة؟؟ الصراحة... يقهرررررر!!! عنبو الطوف تدري انها بوية و هو ليحين مصر على رايه!!! أكيد وراه سر... و اكيد راح نكشفه!!!
الفصل السابع (( ليلة من العمر!!))

مهما قلت يا خالد..فيصل لا يمكن يستوعب.. عنييييييد!! الله يساعدك!!
خل نرجع لعايلة أبو فيصل..أم فيصل رجعت من سفرتها.. الساعة الحين أربع العصر.. طرشت على دلال تييها دارها..
(طق..طق..طق..)

ام فيصل: تفضل..
دلال: خير يمه..تبيني بشي؟؟ام فيصل: اي يمه..تعالي..
دلال: خير ان شاء الله...

الام خذت علبة من على الدريسر و فتحتها حق دلال .. كان فيها طقم ألماس يهبل!!

ام فيصل: ها..شرايج؟؟دلال: شييييي!! يهبل! مبروك عليج يمه!!
ام فيصل: هههههه ومن قالج انه حقي!!
دلال: عيل؟ام فيصل: هدية!!
دلال: لمنو؟ام فيصل: لج!
دلال: شنوو؟!؟أم فيصل: شفيج؟؟دلال: ما فيني شي..بس يمه..شاسوي فيه؟؟ام فيصل: بتلبسينه طبعا!!
دلال: والله؟؟ام فيصل: للعرس..شفيج..العرس باجر!!!
دلال: يمه انا ما حب البس مجوهرات!!
ام فيصل: في بنية في الدنيا كلها ما تحب تلبس مجوهرات؟!؟دلال: انا!
ام فيصل: دلول وبعدين معاج؟؟ ذبحتيتني!! فستان و ما بتلبسين.. و تبين دفة بشت و قلنا ما عليه..وبعد ما تبين تلبسين لج طقم مثل كل هالبنات؟؟دلال: غصب؟؟ ما ابي!!
ام فيصل: دلول .. خزانة كاملة في الدرسنغ دراعات.. كل وحدة أحلى من الثانية ما ترضين تلبسينه..و كله بهالجينزات و البرمودات الي جنج ماخذتهم من خزانة فيصل و لاخالد...
دلال: يمه شفيج..الدراعة حق النسوان..وانا توني صغيرة.. واحب البس اشياءكاجوال في البيت..يمه انا كلش ما اخذ راحتي بالدراعة!!!
ام فيصل: ليش انتي تلبسينهم بس في البيت..ليش لما تطلعين شنو تلبسين بالضبط؟؟ خاطري اشوفج لابسة شي كعب!! كله جواتي رياضة..او هالزبيرية الي تلوع الجبد..الي كلش ما فيهاانوثة!!!
دلال: يمه ارجووج.. انا احب البس اشياء على الموضة!! والدراعة so old fashioned والزبيرية..موضة مثل كل الموضات..فترة و تعدي!!!
ام فيصل: خاطري اجوفج لابسة تنورة..تراجي..شايلة شنطة..حاطة ميك اب!! مو هذي اشياء على الموضةبعد؟؟دلال: يمه ما احب!!!
ام فيصل: ليش مو بنية مثل كل البنات؟شناقصج؟؟دلال: ها..اكيد..طبـ..طبعا بنية!!
ام فيصل: عيل ليش؟!
دلال: يمهانا ستايلي جذي!!
ام فيصل: اي ستايل ذي؟؟دلال: يمه تكفين!!!لا تضظغطين علي..انا مرتاحة جذي!!
ام فيصل: يمه انا ما ابي الا راحتج..بس والله انقهر لمااشوف البنات شحلوهم و اهمه متكشخين..
دلال: ليش يعني..انا جيكرة؟؟ام فيصل: لا يمه..انت قمر شحلوج!!
دلال: يمه الله يخليج..خليني على راحتي عاد!!
امفيصل(بعد ما يأست من اقناع دلول) : كيفج يمه...على كل حال باجر العرس...
دلال: اي..ان شاء الله!
ام فيصل: يبتي عبايتج؟؟دلال: اي امس المغرب.. وايدحلوة..الحين بروح اييب لج اياها تجوفينها!!
ام فيصل: اوكي...
**************************************** ********** **************************************** **

ثاني يوم..الساعة ست ونص .. ام فيصل دخلت على دلول غرفتها..لقتها قاعدة على الكمبيوتر...

أم فيصل: دلول..ليحين قاعدة؟؟ ما لبستي؟؟دلال: خير يمه؟؟تو الناس على العرس..الساعة توها ست و نص!
ام فيصل: اي عرس؟؟ انا اتكلم عنالصالون..انا ماخذة موعد الساعة سبع!!
دلال: شنوووووووو؟!؟ام فيصل: شفيج؟؟قولي بعد ما بتروحين!!!
دلال: يمه...
ام فيصل: دلول و بعدين معاج؟؟ لحد هني وبس!!
دلال: لا يمه..بروح..عطيني خمس دقايق ابدل!!
ام فيصل: يلا ناطرتج تحتانا!!
دلال: يمه!
ام فيصل: خير؟؟دلال: يمه..ما ابي احط مكياج..بس بسويشعري!!
ام فيصل: شنووووووووو!؟!؟!؟دلال: يمه الله يخليج..جو..جوفي الحرارالي في ويهي!!!
ام فيصل: احد يروح عرس بدون مكياج؟!؟دلال: يمه...
امفيصل: لا حول ولا قوة الا بالله!! (وطلعت منالحجرة)

~??..???>???????<? Says:??..?? ~
باك
!!¤°? ¨&Iuml;?&Iuml; >ƒ??o?o??< &Iuml;?&Iuml; ¨ ?°¤!! Says:
ولكم
~??..???>???????<? Says:??..?? ~
بموت فهود..بنفجر!
!!¤°? ¨&Iuml;?&Iuml; >ƒ??o?o??< &Iuml;?&Iuml; ¨ ?°¤!! Says:
اليوم العرسلا؟؟
~??..???>???????<? Says:??..?? ~
اي..والحين بنروح الصالون!
!!¤°? ¨&Iuml;?&Iuml; >ƒ??o?o??< &Iuml;?&Iuml; ¨ ?°¤!! Says:
حسبي الله ونعم الوكيل..شله امك مو راضيةتفهم؟
~??..???>???????<? Says:??..?? ~
ما ادري فيها؟؟
!!¤°? ¨&Iuml;?&Iuml; >ƒ??o?o??< &Iuml;?&Iuml; ¨ ?°¤!! Says:
انا امي كلش عادي..لا و تناديني فهودساعات!
~??..???>???????<? Says:??..?? ~
ياحظك!!
~??..???>???????<? Says:??..?? ~
انزين فهود اخليكالحين!
!!¤°? ¨&Iuml;?&Iuml; >ƒ??o?o??< &Iuml;?&Iuml; ¨ ?°¤!! Says:
انزين و لما ترجع كلمني..
~??..???>???????<???..?? ~ Says:
اوكي..باي!
(( و طير طاير بالسما.. و طير طايربالسماااااااااااااااااا...)) الاغاني ليبرع الفندق واصلة..نزلت دلال مع أمها منالسيارة..و دخلو الفندق..
ودلال لابسة عباية بشت.. و زبيرية بنية..و شعرها مسويتهسبايكي..صاير حده فن!!
(( طير طاير بالسماااااااااااااااا..))

دلال: وايدازعاج!!
ام فيصل(وايد مشتطة!): يلا يمه تعالي.. اكاهية خالتج غنيمة خل نروح نقعدمعاها!!
دلال(تكلم روحها): لحوووووووول..هذي غنيمو كلش ما ادانيها!!!
أمفيصل: هلا والله بغنيمة!
غنيمة: هلا فيج ام فيصل..هلا دلولةحبيبتي..اممممممممواح!!
دلول تطالعها بنص عين... و تمش خدها الي شفطتهغنيمو...
ام فيصل: ها شخبار الحفلة..منو ياي من ربعنا؟؟غنيمة: خلج منربعنا..و خل أقولج على الي صار..شوفي ذيج الي قاعدة هناك!!
دلال: وليييييييه..بدينا عقرة و حش في النسوان!!!
قعدت دلال تطالع البنات و اهمهيرقصون..صار خاطرها تروح.. بس فشلة جذي تقوم بروحها!!
؟؟(بهمس): دلول؟!؟ (احد حط يده على جتفها)
دلال: التفتت وراها...نويصر؟!؟!
؟؟ : ششش..بالعدال..فضحتينا دلول..نورة..هني نورة!!!
دلال: نورو!! وينج يالقاطعة!؟!
نورة: أكاني..فيهالدنيا!
دلال: قلنا تخرجتي..عاد مو جذي!! قبل كنتي تمرينا..كنا نجوفج..الحين..ولا ندري عنج شي!؟!
نورة: والله مشغولة..الدراسة..والجامعة..
دلال: اي عاد مو ينسى ربعه الواحد!!
نورة: افا و انا اقدرانساكم!!
دلال: كلام!
نورة: و شخبار فجر و حنين؟؟ و وله..وورد؟؟دلال: والله كلهم بخير..و يسألون عنج!!
نورة: ايه عليهم!.. وها شخبارك وياوله؟؟دلال:ههههههه تماااااام!!
نورة: الحمدلله!!
؟؟ : نورة؟!
نورة: هلا غلاي..دلال اعرفج...خطيبتي سارة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!

شنوووووووووووو؟!؟!؟!؟!؟استغفر الله..استغفر الله..لا حول ولا قوة الا بالله!! دلال طاحو عيونها في الارض..و ما عرفت شتقول..
نورة: حبي..هذا طلول..واحد من ربع الثانوية!
سارة: يا هلا طلول..و اخيرا تعرفت على أحد من ربع الثانوية..هلي نسمع عنهم ولانجوفهم!!
دلال: هـ..هـ..هلا سارة!!
نورة: دلال..شكله الوضع ممل عندج؟!؟دلال: وانت الصاجة يذبببببببببح!!!
سارة:هههههههههنورة: تعالي معانا..براويج العروس على أصولها!!

راحت دلال معاهم..دلال قاعد تطالع نورة واهي تمشي جدامها بهالجينز الباجي.. و القميص و الشعر البني الفاتح..الي صايرسابيكي.. و سارة بهالفستان الباكلس.. و شعرها ليجتفها بني في هايلايت..
و عيونهاالعسلية الي تشبه عيون القطاوة(فديتهم) الي صايرين جناااااان بالميكب .... دلالتفكر..بووووووو نورة العن قفدها على هالجرأة الي عليها..خطبيتي مرة وحدة...
يا ليتعندي ربع جرأتج يا نورة!!!
وصلو لطاولتهم..الي كانت جريبة من صوب الي يرقصونالبنات..دلال شافت بويةغيرها و غير نورة .. و البنات مطيحين عندها. وسمعو التعليقاتو المصخرة الي صايرة هناك..مأسااااااااة!!!
نورة: اعرفك..تركي...
دلال: هلاتركيتركي: هلا فيك!!
نورة:تركي...طلول..من ربع الثانوية!!
الشباب: يا هلاو مرحبا... حياك طلول!!
دلال طبعا كانت فاصخة عبايتها.. ولابسة جينز ديرتيباجي..عليه حزام جلد بني مع زبيرية بنية.. و القميص اوف وايت عليه كتابات و شخابيطبالبني..
و فاتحة اول ثلاث ازرة و مرفعة الكلر.. ولابسة تحت القميص تيشيرت بني... واكيد السلاسل الفضية و الجلد في يدها و رقبتها... دلول بسرعة اندمجت مع الشباب ودشت الجو على طول!!
كان في بنتين قاعدين على الطاولة الييمهم..
؟؟:جوفيها...عذااااااااااب!!
؟ : من؟؟؟: الي توها يات!!
؟ : اها!
؟؟: ابي اروح اكلمها باي طريقة!!
؟ : من صجج؟؟؟؟: اي!
؟ : مينونة!!
؟؟: لا والله؟!؟؟ :شتبين فيها؟؟؟؟: تينن!! فديت العيون بس!!!! عليها نظراااااااات تدووووووووووخ!!!!
؟ : الحمد لله والشكر..ارجووووج!!!!
؟؟: كيفج انا رايحة!!

و راحت ترقص..كانت لابسة فستان اسود سترابلس قصير.. وصندل احمر.. شعرها اسود فاحم قصير و قذلتها صايرة على صوب... بيضة و عيونها خضرة...كانت حاطة جلوس أحمر..
قعدت ترقص.. ولاحظت انه دلالتخزها..و لكنها تظاهرت انها مو شايفة دلال..دلال ما سكتت...

دلال: شوي شويعلينا!! يا ويلي على الخصر!!!
؟؟:هدي اعصابج..ما شفتي شي!!!
عطتها نظرة بنص عين و ابتسامة ... الحمد لله و الشكر!!

خلصت الاغنية.. وراحت و قعدت مع دلالعلى نفس الطاولة..
؟؟(بغرور): مكان احد ذي؟؟دلال: افا عليج..المكان كلهلج!!
؟؟: بس بريح شوي و برجع عند رفيجتي الي تنتظرني...يا ربي حديتعبانه!!!
دلال: اي لازم تكونين تعبانه!!(وصبت لها ماي)
؟؟:مشكورة..ممممممم..
دلال: دلال..
؟؟:مشكورة دلال..بساسمج...
دلال(بابتسامة خبيثة):شفيه؟؟؟؟: ما يطيح عليج!!
دلال:ههههه طلعتيقمر والله.. و تفهمينها على الطاير!!!
؟؟: اعجبج!!
دلال: انا طلال...
؟؟: يا هلا طلول..تشرفنا والله!!
دلال: الشرف لي...والحلوة.......؟؟؟؟؟؟: انااسمي جواهر...
دلال: اسم على مسمى,, و يمكن اغلى بعد!!!
جواهر: تسلمين..كلجذوق!!
هني بدت اغنية دقني...
جواهر: الاااااااااااي احب هذي الاغنية!!!
دلال: انا امووووت فيها!!
جواهر: ترقصين معاي؟؟
دلال: افا عليج!!

و قامت دلال و جواهر.. و نورة و سارة... و تركي و بقية البنات..و هني صارت المصخرة العدلة... و التلصق و الحركات الي الله لا يراويكم!!!!
(هذا المقطع مشفر!!)
بعد ما خلصو رقص... راحو البنات الحمامات يعدلون الميكب وجذي... البنات كانو كلهم على المناظر... الي تعدل شعرها و الي تعدل كحلها...
او الي قاعدة على حافة المغسلة و فاصخه الصندل بو 15 سم الي كسر ظهرها....
تركي ... كانت قاعدة تدخن... ياتها بنية من البنات الي كانو يرقصون معاها...



 

رد مع اقتباس