عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-31-10, 07:56 PM
هيفاء
هيفاء غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 912
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 الإقامة : المملكة العربية السعودية
 المشاركات : 18,612 [ + ]
 التقييم : 67914
 معدل التقييم : هيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي [ تغطيـة ] مهرجآن الخرج سيآحه وترآث { ..!




تغطيـة مهرجآن الخرج سيآحه وترآث 1279.imgcache.jpg


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
,


افتتح مساء يوم السبت الموافق 7 11 1431هـ محافظ الخرج بالإنابة الأستاذ/ مساعد بن عبدالرحمن السالم وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية مهرجان الخرج .. سياحة وتراث الأول بقصر الملك عبدالعزيز بالخرج الذي تنظمه الغرفة التجارية والصناعية بالخرج حيث بدأت فعاليات المهرجان يوم الأربعاء الماضي وسط حضور جماهيري تجاوزا 10000 آلاف زائر ويتخلل مهرجان الخرج سياحة وتراث عدد من الفعاليات التي جمعت بين الماضي والحاضر .



ويتضمن المهرجان زيارة مرافق القصر الشرقي الداخلية برفقة المرشدين السياحيين .
قرية شعبية تضم الحرف اليدوية والاكلات الشعبية والقطع التراثية المتنوعة التي اشتهرت فيها الخرج بالسابق في أكثر من 50 ركن بالإضافة لركن خاص للصقور.

متحف للقطع القديمة تحت اشراف الرعاية العامة لرعاية الشباب. مجسم خشبي كبير للقصر مع بعض المرافق التي تغيرت مع الوقت. سيارات قديمة متوزعة في أنحاء القصر· الخيمة الشعبية ولقاءات مع رواه وشعراء وألعاب قديمة. معرض للمصورين ومسابقات يومية وكبرى للتصوير الضوئي المباشر ,وذلك عن طريق التصوير الاحترافي وكاميرات الجوال. حراج قديم للقطع الاثرية والقديمة يوميا في القرية الشعبية .

مسابقات يومية للزوار بطراز قديم.خيمة الاستقبال لاستقبال الضيوف والوفود.دوري خاص للشباب في مسابقة أم تسع واللغز الشعبي وعدد من الألعاب الشعبية التي تميزت بها نجد .دورات مهنية حرفية يوميه يقدمها معهد التدريب المهني والتعليم المهني بالخرج.





طبعا انا مارحت له بس انقلكم من اللي راحوله تغطيـة مهرجآن الخرج سيآحه وترآث biggrin.gif





برب تغطيـة مهرجآن الخرج سيآحه وترآث CE_DP_Stealer.gif



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





F jy'dJm D liv[Nk hgov[ sdNpi ,jvNe V >>! hg[vp spgdi





رد مع اقتباس