عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-28-10, 06:27 PM
نايم فوق السحاب
كوفي هام
نايم فوق السحاب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 74
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : Portland, OR, U.S.A
 المشاركات : 3,591 [ + ]
 التقييم : 28865
 معدل التقييم : نايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (21) سان جرمان يقصي ليون من كأس الرابطة




♥ ..{




بسم الله الرح‘ـمن الرح‘ـيم
السلآم ع‘ـليكم ورح‘ـمة الله وبركآته

سان جرمان يقصي ليون من كأس الرابطة


جرمان يقصي ليون الرابطة ea738b220e0e09c8c21b

أنهى فريق باريس سان جرمان مشوار ليون في بطولة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم بعدما تغلب عليه 2-1 بعد وقت إضافي، يوم الأربعاء في دور الستة عشر للبطولة ليتأهل على حسابه إلى ربع النهائي.
تقدم ليون بهدف سجله جيمي برياند في الدقيقة 39 ثم أدرك باريس سان جرمان التعادل بهدف للاعب ماثيو بودمير في الدقيقة 87، قبل أن يحسم لودوفيتش جيولي المباراة لصالح فريق العاصمة بهدف الفوز في الدقيقة 11 من الوقت الإضافي.
كذلك تأهل ليل إلى دور الثمانية بعدما تغلب على كان بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف ليل كل من يوهان كاباي في الدقيقتين 8 و44 من ركلة جزاء والإيفواري جيرفينيو في الدقيقة 53 وإيدين هازارد في الدقيقة 74، وكان الهدف الوحيد لفريق كان من نصيب سامبو ياتبار وسجله في الدقيقة 13 قبل أن يطرد زميله بنجامين نيفيت في الدقيقة 37 .
وصعد أيضا مرسيليا إلى دور الثمانية بفوزه على غينغامب المنافس في دوري الدرجة الثالثة، بهدف وحيد سجله أندريه آيو في الدقيقة 42 .
وحقق أوكسير فوزاً كبيراً على باستيا بأربعة أهداف نظيفة سجلها جولين كورسيا في الدقيقة الثامنة و فريدريك ساماريتانو في الدقيقتين 25 و78 وجيريمي هيبارت في الدقيقة 67.



نأإأإيـِـِـِم فـِـوق السح‘ـِـِـِـآإأإب ..^^

جرمان يقصي ليون الرابطة Qz204806.gif

♥ ..}



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





shk [vlhk drwd gd,k lk ;Hs hgvhf'm Ho,k pvlhk





رد مع اقتباس